أبوظبي موتورز تكشف عن طراز بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه 2020

كشفت شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة بي ام دبليو التجارية في أبوظبي والعين، عن طراز بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه الجديد، الذي أصبح متوفرًا الآن في جميع صالات عرض أبوظبي موتورز.

وتدمج النسخة الأحدث ضمن مجموعة أبوظبي موتورز، سيارة بي ام دبليو كوبيه ذات الأبواب الأربعة مع تصور مستقبلي وديناميكي يتماشى مع متطلبات الحياة اليومية. وقد صُنعت السيارة لتكون جزءًا من الفئة المدمجة المتميزة، وهي تمثل تصميمًا مميزًا يتماشى مع تطلعات المستخدم العصري.

وتشكل سيارة بي ام دبليو الفئة الثانية جران كوبيه ابتعادًا عن سيارات السيدان العادية. وقد وضع التصميم بناءً على أساس هيكلية الدفع الأمامي لدى بي ام دبليو، كما أنه يشارك العديد من التطورات التكنولوجية من الفئة الأولى الجديدة في بي ام دبليو.

ورغم أنها أصغر طرازات غران كوبيه، فإن سيارة الفئة الثانية جران كوبيه تتمتع بأبعاد مناسبة وتفاصيل خارجية أنيقة من تصميم بي ام دبليو، حيث استلهمت من الفئة الثامنة الأكبر. تتمتع السيارة بمظهر أنيق وجديد، مع تقنية تحكم واتصال مبتكرة، لتضمن مزايا متطورة وقدرات ديناميكية.

تتضمن مزايا التصميم طولًا ممتدًا، وأربع نوافذ جانبية من دون إطار، وأضواء تمتد إلى منتصف الجانب الخلفي، كما تندمج في شريط أسود شديد اللمعان يصل إلى شارة بي ام دبليو في المنتصف ويحيط بها.

تشمل المواصفات القياسية لسيارات بي ام دبليو M235i xDrive الرياضية الأعلى ضمن الفئة: نظام الدفع الرباعي بي ام دبليو xDrive، ونظام Torsen الميكانيكي التفاضلي محدود الانزلاق، ونظام التوجيه M الرياضي، ومكابح M Sport. يتميز ناقل الحركة Steptronic Sport ثماني السرعات أيضًا بوضع التحكم في التشغيل. وتحل الشبكة ثلاثية الأبعاد مكان القضبان في الشبكة المزدوجة، وهي مستوحاة من عالم سيارات السباق وتضيف ميزة بصرية لافتة.

يمكن الاختيار عند شراء السيارة من بين محركي بنزين اثنين: محرك بثلاث أسطوانات بقوة 140 حصان في نسخة بي ام دبليو 218i، ومحرك أقوى رباعي الأسطوانات من مجموعة بي ام دبليو، بقوة 306 حصان، في نسخة بي ام دبليو M235i xDrive.

loaing icon