أبرز مزايا نيسان اكس تريل 2019

يحب قيادة سيارات نيسان الأس يو في الكثير من الناس في العالم، ولعل أبرزها نيسان اكس تريل 2019 التي بالتأكيد تتمتع بمواصفات مميزة.

زودت نيسان اكس تريل 2019 بمحرك مؤلف من أربع اسطوانات بسعة 2.5 ليتر (دفع أمامي أو رباعي) يستطيع أن يولد قوة 170 حصان وعزم دوران بقدرة 237 نيوتن ميتر.

يسمح هذا المحرك للسيارة والذي يستهلك 8.5 ليتر من الوقود كل 100 كلم تحقيق تسارع من 0 إلى 100 كلم/ الساعة في 10.0 ثوانٍ وسرعة قصوى تصل إلى 170 كلم. رافق المحرك المذكور علبة تروس من نوع سي في تي.

رافق الطراز الأساسي في نيسان اكس تريل 2019 نظام دفع بالعجلات الأمامية وخيار من تخطيطات 5 مقاعد و 7 مقاعد ونوافذ كهربائية ومقود كهربائي ومرايا كهربائية ومقاعد من القماش وإمكانية الدخول إلى المقصورة من دون مفتاح ومكيف هواء يدوي وراديو AM / FM مع CD / USB / AUX، ومثبت السرعة وعجلات معدنية قياس 17 بوصة.

أما الميزات الاختيارية في نيسان اكس تريل 2019 فتحتوي على نظام ترفيه أفضل مع شاشة ومكبرات صوت أكبر وعجلات معدنية أكبر وأجهزة استشعار للسيارات وكاميرا خلفية وسقف زجاجي بانورامي ومقاعد جلدية ومقاعد كهربائية أمامية ونظام ملاحة ونظام أوتوماتيكي للتكييف.

هذا وظهرت في نيسان اكس تريل 2019  وسائل حماية قياسية مثل وسائد هوائية للسائق والراكب ووسائد هواء جانبية اختيارية وفرامل ABS ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني.

إقرأ أيضاً: إطلاق نيسان باثفايندر ميدنايت إيديشن في المنطقة

نيسان StriveME Nissan اس يو في سيارات يابانية SUV اكس تريل X-Trail
loaing icon