أبرزها وضع دايناميك بلس.. وأمور أخرى اعجبتنا في اودي اس 3 2025

كانت اودي وما تزال واحدة من أهم شركات السيارات التي تقدم على انتاج باقة مميزة من المركبات الرائعة حقاً والتي تليق بالسائق وبالركاب في آنٍ معاً، لذلك وفي التالي سوف نتعرف على ابرز الأمور التي اعجبتنا في سيارة اودي اس 3 2025.

شكل الاضاءة النهارية

اودي اس 3 2025

في عالم السيارات الحديث اليوم، باتت شركات التصنيع تقدم على إضافة إضاءة نهارية للسيارة الأمر الذي يعطيها تصميماً مميزاً ورائعاً إلى اقصى الحدود. إلا أن اودي ومع سيارتها اس 3 2025، سمحت للسائق بتغيير شكل الإضاءة النهارية كما يحلو له ولكن من خلال أربعة أشكال حددتها له من خلال شاشة المعلومات والترفيه المتواجدة وسط الكونسول. هذا ويجب ان تعرفوا بأن اودي اس 3 2025 لديها 24 ضوء ليد في ما يتعلق بالإضاءة النهارية المتغيرة.

وضع القيادة Dynamic Plus

اودي اس 3 2025

تتميز أودي اس 3 2025 بوضع قيادة جديد يسمى Dynamic Plus يُعزز تجربة القيادة الرياضية. يعمل وضع Dynamic Plus على ضبط سيارة الاودي هذه لتحسين التعامل، بخاصة عند المنعطفات العالية السرعة أو على الأسطح ذات الاحتكاك المنخفض.

إضافة إلى ما ذكرنا، يوجه هذا الوضع كمية كبيرة من عزم الدوران إلى المحور الخلفي، بخاصةً العجلة الخلفية الخارجية عند المنعطفات. يمكن أن يؤدي ذلك إلى إحساس بالانزلاق الخلفي، والذي يسمح للسائقين المتمرسين استخدامه لمناورة أكثر ديناميكية.

زيادة في القوة

اودي اس 3 2025

تتلقى اودي اس 3 2025 جولة جيدة من التحديثات، تركز جميعها على رفع مستوى أدائها. من خلال تحديث منتصف العمر، ارتفعت القوة الحصانية للسيارة وعزم دورانها من المحرك التوربيني سعة 2.0 لتر الرباعي الأسطوانات بمقدار 22 و 15 على التوالي، ليصبح المجموع 328 حصانًا و420 نيوتن ميتر، وهو ما يكفي لجعل اودي اس 3 أقوى من جولف آر (315 حصانًا و400 نيوتن ميتر من عزم الدوران) في الوقت الحالي.

التميز في الإنارة المحيطة الداخلية

اودي اس 3 2025

غالبية الشركات تقدم اليوم على تزويد سياراتها بإنارة محيطة داخلية على شكل خط كما وتقوم بعض الشركات على إضافة ميزة رائعة تسمح للسائق بتغيير لون هذه الإنارة تبعاً لمزاجه. لكن ومع أودي اس 3 2025، قدمت الشركة المصنعة إضاءة محيطة على الابواب اشبه بمجموعة من النجوم التي سقطت على الارض وبالتحديد على الباب الداخلي لهذه السيارة. تظهر هذه الإضاءة المميزة والجميلة من خلال حوالى 300 فتحة تتواجد بالقرب من مكان وضع اليد على الباب والتي بالتأكيد جاءت بشكل رائع ومميز جداً.

اقرأ أيضاً: أودي RS 3 2024 المواصفات والاسعار في السعودية

اودي Audi مراجعات
loaing icon