آخر الأخبار في عالم السيارات: رحّبوا بتعديل مثير على رام تي آر إكس

من بيك اب منافسة للشاحنة الكهربائية فورد F-150 لايتنينج إلى انتقال اسم سكاي لاين التجاري للولايات المتحدة الأمريكية، هذه أغرب وأبرز أخبار السيارات التي رأيناها مؤخراً. 

سكاي لاين وشركة فورد 

فورد سكاي لاين خارجي

بالنسبة إلى عشاق السيارات يعني اسم سكاي لاين شيئًا واحدًا فقط، طرازات الكوبيه والصالون الأيقونية من نيسان التي امتدت لأكثر من نصف قرن ولكن الآن قامت شركة فورد باستحواذ العلامة التجارية الخاصة بلقب سكاي لاين.

فقد تم العثور على العلامة التجارية من قبل هيئة فورد، ويبدو أن شركة فورد تريد استخدامه للمركبات الأرضية، وبالتحديد سيارات الدفع الرباعي والشاحنات والسيارات، على الرغم من أنه سيكون من الصعب على نموذج بهذا الاسم أن يبرز وقد يكون ذلك محيرًا للمشترين.

إذاً ماذا ستكون سكاي لاين فورد؟ بالنظر إلى أن شركة فورد تهدف إلى بيع السيارات الكهربائية فقط بحلول عام 2030، وبالنظر إلى الوضع في السوق، لن نتفاجأ إذا كانت سيارة دفع رباعي كهربائية.

أمير الحرب رام 6x6 تي ار اكس 

امير الحرب رام

أطلقت شركة التعديل "Apocalypse Manufacturing" العنان لأمير الحرب "WarLord"، وهو ما يطلق عليه رام 1500 TRX مع تحويل 6 × 6.

يستخدم Warlord المحور الأوسط الخاص بـ "Apocalypse" والذي يضيف عجلتين أكثر قوة، تناسب الشركة أيضًا إطارًا مخصصًا باستخدام الفولاذ بسمك 0.25 بوصة في الخلف، وللحصول على مظهر عدواني مناسب تلتف إطارات الطرق الطينية مقاس 37 بوصة حول عجلات مقاس 18 بوصة مع إطار إضافي بالحجم الكامل في الصندوق. 

تحت الغطاء يأتي أمير الحرب مثل TRX العادي، مزود بمحرك V8 سوبرتشارج بسعة 6.2 لتر يضخ 702 حصانًا وعزم دوران يبلغ 881 نيوتن متر يمر عبر ناقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات.

ويمكن للمشترين اختيار إطارات مقاس 40 بوصة مقابل 2200 دولار، تكلفة الرؤية الليلية الحرارية 5200 دولار، أما بالنسبة للإضاءة فتبلغ تكلفة إضاءة LED أسفل الشاحنة 1000 دولار. يبدأ سعر الشاحنة الضخمة من 250,000 دولار أميركي.

شاحنة كهربائية من جي ام سي 

أكد نائب رئيس علامة جي ام سي دنكان الدريد في مؤتمر عبر الهاتف أن العلامة الأميركية الرائدة ستطلق شاحنة بيك آب كهربائية بالحجم الكامل كمتابعة لشاحنة همر الكهربائية ومنافس مباشر للشاحنة الكهربائية F-150 لايتنينج من فورد.

سيتم تزويد الشاحنة الجديدة بحزمة بطاريات Ultium من جنرال موتورز في الأسفل، مع تكوينات مجموعة نقل الحركة من المحتمل أن تتضمن خيارات محرك واحد أو اثنان أو ثلاثة محركات، ويمكننا أن نتوقع أن المدى في الشاحنة الكهربائية سيصل إلى 643 كيلومترًا مثل التي رأيناها في شيفروليه سيلفرادو الكهربائية. 

رفضت جي ام سي تقديم أي جدول زمني للطراز الجديد، لكن يمكننا أن نتوقع الكشف عنه بحلول العام المقبل لطراز 2023.

إقرأ ايضاً: سيارات سوف تظهر للإنتاج في المستقبل القريب

فورد جي ام سي سيارات كهربائية رام أخبار السيارات خبر متداول
loaing icon