مجموعة مجوهرات واكسسوارات رجالية من Tiffany & Co

المجوهرات ليست مهمة فقط بالنسبة للنساء بل للرجال أيضاً، وخاصة أنها مكمل من مكملات الأناقة لكل منهما وهذا ما اهتمت به الشركة العالمية Tiffany & Co، وقررت إطلاق أول مجموعة مجوهرات شاملة بالكامل خاصة بالرجل خلال شهر أكتوبر القادم.

اقرأ أيضاً: أفضل 25 حذاء رياضي للرجال للعام 2019

ستشمل Tiffany Men حوالي 100 تصميم مختلف بأسعار تتراوح ما بين 200 دولار و15000 دولار، وستشمل المجموعة أيضاً مفروشات منزلية وإكسسوارات تتمحور حول الرجال، مثل مجموعة الشطرنج المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط، وسوف تكون متوفرة عند الطلب.

هذه ليست المرة الأولى التي تُقدم فيها Tiffany & Co مجموعة تخص الرجال، حيث أطلقت قبل ذلك مجموعة من القطع الرجالية الأكثر تحفظاً، مثل خواتم الزفاف والساعات، ويأتي هذا التنوع أملاً من تيفاني لتنويع قاعدة عملائها واجتذاب المتسوقين الشباب والرجال وتحسين المبيعات.

وإذا رجعنا بالتاريخ إلى الوراء سنجد أن Tiffany & Co لم تكن تهتم بأكسسوارات الرجال، ولكن بالنظر إلى أن لديهم جمهوراً ضخماً، وحقيقة أن نصف العملاء العالميين للشركة هم من الرجال، يعني أن ذلك محفز قوي لأن يكون هذا وقت مناسب للبدء.

وقريباً سنجد أن خط الرجال أصبح يشغل طابقه الخاص في كل متجر من الـ 300 متجر الخاص بـ Tiffany & Co، بدلاً من أن يكون مشتت بين المجموعات الأخرى، وسيكون لكل جزء طابعه المميز.

 

loaing icon