مجموعة لينكون الكويت... الوحيدة في الخليج!

سيارات لينكون تمثل قمة الفخامة الامريكية، ولذلك كان من الطبيعي ان تجد ملاكاً لها في الكويت، الا ان الامر تخطى ذلك، فاضحى هناك مجموعة محلية تعشق هذه السيارات لما تقدمه من جودة.

مجموعة لينكون الكويت Lincoln Kuwait Group تأسست في عام 2018 برئاسة علي بوحمد وبدعم من وكيل لينكون في الكويت "لينكون الغانم"، حيثُ يقدّم لأعضاء المجموعة من الشباب والفتيات مزايا وخصومات من عدد من الشركات والمحلّات المُتخصّصة، وهي المجموعة الوحيدة لهذه العلامة في الخليج.

تهدف المجموعة الى جمع مُلّاك العلامة بكافة فئاتها وتبادل الخبرات فيما بينهم وإقامة التجمّعات والأنشطة والفعاليّات. ومن ضمن هذه الفعاليات، فعاليّة تايم أتّاك (Time Attack) التي أُقيمت على حلبة جابر الدولية والمُشاركة بأوّل بطولة على حلبة مدينة الكويت لرياضة المُحرّكات.

وعلى الرُغم من حداثة تأسيسها، قامت المجموعة بالعديد من الإنجازات بفضل تضافُر الجهود لمؤسّسيها، حيث نجحت بلفت الأنظار بسرعة سواء بالتجمعات الميدانية او في وسائل التواصل الإجتماعي من خلال الصور الرائعة التي تُبرز جماليّة السيارات والمناطق المُختلفة من الدولة وأيضاً بالمواضيع التعريفيّة والتثقيفية الخاصة لمُلّاكها.

وتُقدّم المجموعة الدعوة لجميع مالكي سيّارات لينكون لإنتساب لها والاستفادة من المزايا المُقدّمة، سواء خدمات الصيانة من الوكيل أو الخدمات المُقدّمة من الشركات الداعمة وذلك بالتواصل معها عبر مواقع التواصل الإجتماعيّ.

المسؤولين الإداريّين في المجموعة وعدوا المنتسبين بالمزيد من الانشطة والفعاليات خلال الموسم القادم بالتعاون مع وكيل العلامة الأمريكية الفاخرة والشركات الداعمة.

اقرأ ايضا: الكشف عن لينكون كورسير 2020 الجديدة كلياً بتصميم راقي