مجموعة كاديلاك الكويت... عشق السيارات الأمريكية الفاخرة

لكل سيارة مميزة عاشق، وهل من شيء مميز اكثر من سيارات كاديلاك الامريكية التي قدمت لنا نخبة من اهم الاسماء عبر التاريخ، فمن منا لم يسمع بسيارة الدورادو او فليتوود، او حديثاً، اس يو في اسكاليد؟

عشاق وملاك هذه السيارات في الكويت اطلقوا على نفسهم اسم مجموعة كاديلاك الكويت Kuwait Cadillac Group الذي يشكل أول تجمع شبابي رسمي على مستوى الشرق الأوسط لعشاق علامة كاديلاك الفاخرة.

تأسست المجموعة في عام 2013 من خلال مبادرة شبابية تهدف إلى الجمع بين المتعة والمعرفة وتبادل الخبرات بين ملاك سيارات كاديلاك، وذلك بالتنسيق مع وكيلها الرسمي في الكويت، شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات.

حققت المجموعة العديد من الإنجازات في وقت وجيز بفضل تضافر الجهود لمؤسسيها وعلى رأسهم رئيس المجموعة، علي بوحمد، حيث نجحت بلفت الأنظار بسرعة سواء بالتجمعات الميدانية المنظمة او على وسائل التواصل الإجتماعي من خلال الصور الرائعة والفعاليات التي تعرضها و تؤديها.

 

توجت إنجازات مجموعة كويت كاديلاك عبر حصولها على اعتراف رسمي وشهادة رسمية عالمية من شركة جنرال موترز - فرع كاديلاك في الولايات المتحدة الأمريكية.

تتميز مجموعة كويت كاديلاك بعدد أعضاءها الذي يبلغ عددهم 80 عضو من الشباب والشابات الذين يمتلكون موديلات متعددة من سيارات كاديلاك؛ هذا، وانضمت المجموعة الى حركة (S.A.V.E) في اطار مساهمتها لاستثمار طاقات الشباب وحفظها بعيدا عن خطر سباق الشوارع.

وتمتلك المجموعة عدة شهادات محلية ودولية فخرية وتقديرية، وتم مؤخراً تتويج المجموعة كأفضل فريق خليجي عربي يقدم خدمات مجانية لأعضاءه وللمجتمع.

اقرأ ايضا: كاديلاك XT4 تفوز بلقب أفضل مركبة SUV راقية مدمَجة