مجموعة اودي الكويت: الأولى والوحيدة

من الصعب ان لا تحب السيارات التي تحمل شعار الحلقات الاربع، اذ تمزج بين التصميم العصري الجريء والفخامة. لهذه الاسباب، تمكنت العلامة من جذب عدد كبير من الكويتيين الذين أسسوا مجموعة اودي الكويت (Kuwait Audi Group)، وهي المجموعة الاولى والوحيدة في الكويت لسيارات اودي.

اقرأ ايضا: اودي تعلن عن نيتها وقف انتاج طراز TT

تأسست المجموعة في عام 2016 وينتسب لها العديد من الاعضاء، اذ تحضى بدعم من وكيل سيارات اودي في الكويت، شركة فؤاد الغانم واولاده للسيارات، اضافة الى دعم من متحف السيارات التاريخية.

تنظم المجموعة بشكل دوري العديد من الانشطة والتجمعات، تضم فعاليات أوتوكروس ودريفت وعروض سيارات، إضافة للمشاركة بمعارض السيارات والتجمعات الدورية في متحف السيارات، والاشتراك مع اندية السيارات في معظم الانشطة؛ هذا وتنظم المجموعة محاضرات ومواضيع تعريفية وتثقيفية عن سيارات اودي المختلفة.

تقدم المجموعة للمنتسبين العديد من المزايا، منها الحصرية للسيدات، وتضم خصومات على شركات التأمين والاطارات وتصليح الزجاج والمطاعم وحماية السيارات، وعروض خاصة من بعض الشركات والمستشفيات وعروض خارج الكويت، كما يضم مجموعة من المصورين المحترفين.

علي بوحمد، مدير المجموعة، يقول أن المجموعة شبابية بحت تهدف إلى الجمع بين المتعة والمعرفة وتبادل الخبرات بين ملاك أودي. هذا وتبغى مساعدة اعضاءها، حيث تقدم حوالي 30 ميزة حصرية، ما هو احدى علامات التميز لمنتسبي المجموعة من الشباب والفتيات.