لسيارات سلينق شوت نادي خاص في االكويت!

نظراً لندرتها وتميزها، كان من الطبيعي ظهور نادي مخصص لسيارات سلينق شوت (Slingshot) في الكويت، علماً ان هذه السيارات ثلاثية العجلات تنتجها شركة بولاريس الامريكية.

اقرأ ايضا: رود رش: أول فريق نسائي في الشرق الأوسط لسباقات السيارات!

التقى فريق سترايف مع حمد الصالح، مدير النادي، الذي تحدث عن الفريق قائلاً: "تأسس الفريق في عام 2016، وكانت بدايته كناية عن تجمعات ورايدات، ولكن ظهورنا ونشاطنا كفريق رسمي بدأ العام الجاري، واصبح الفريقً مسجل لدى متحف السيارات التاريخية والقديمة والتقليدية."

يهدف النادي الى تعريف الجمهور على سيارة سلينق شوت، كونها أول مركبة من هذه الفئة تطرح في العالم وفي السوق الكويتي، فهي تجمع بين الدراجة النارية والسيارة؛ هذا ويهتم النادي بتعريف الجمهور اكثر على هذه الفئة واستخدامها وصيانتها. وبعد المشاركات والتجمعات، إستطاع نادي سلينق شوت جذب 20 عضواً، مع احتمال زيادة العدد في المواسم القادمة.

شارك الفريق في عدة انشطة وطنية ورياضية وثقافية واجتماعية وتعليمية وانسانية، منها المشاركة في معرض اوتووركس الدولي 2019 وفي المناسبات الوطنية، اضافة الى تنظيم الاعمال الخيرية بالتعاون مع عدة فرق مثل فريق همر الكويت ونادي باترول الكويت ونادي زد الكويت وكويت كلاسيك موتورز وكويت دراغ 965 وفريق اولد كار الكويت وقروب جارجر الكويت ونادي كورفيت الكويت ونادي كمارو الكويت.

ويستعد الفريق للمشاركة في العديد من الفعاليات الجديدة في الموسم القادم، كما يستقبل تسجيل عضويات ملاك سلينق شوت بكافة فئاتها.

تتمتع مركبة سلينق شوت بمحرك جنرال موتورز (ايكو تك) 4 أسطوانات سعة 2.4 لتر يولد 173 حصان متصل بناقل حركة يدوي من 5 سرعات، وتتوفر بأربع فئات S وSL  وSLR وجراند تورينج، علماً ان هذه الاخيرة تتمتع بسقف صلب.

loaing icon