Eskimi DSP Pixel

كرنفال الرايدرز في الكويت يكمّل 10 سنوات

أقيم خلال الفترة من 6 حتى 9 فبراير كرنفال كويت رايدرز في الساحات المقابلة لفندق سفير انترناشونال بمنطقة بنيد القار بالقرب من أبراج الكويت.

وما ميز مهرجان هذه السنة هو وصول الكرنفال لنسخته العاشرة حيث تم إقامة فعاليات خاصة خلال الكرنفال احتفالاً بمرور 10 سنوات على إنطلاقته من عام 2010.

وشارك في الكرنفال مجموعة من فرق شبكة الرايدرز من دول الخليج والأردن ولبنان ومصر بعدد تجاوز ألفي دراج.

وتحدث منظم الكرنفال وعضو فريق كويت رايدرز مشعل النجادي لـوكالة الانباء الكويتية كونا قائلا: "إن الكرنفال يعتبر الأكبر على مستوى الشرق الأوسط بالنظر إلى تنوع الدارجات النارية المتنافسة إذ شاركت أكثر من 100 دراجة للفوز بجوائز مسابقة الـ شو ونيل المركز الأول الذي سيمثل العرب في Euro bike week."

وأضاف أن هذين الحدثين تولى التحكيم فيهما طاقم تحكيمي أوروبي دولي يضم أصحاب خبرات سابقة في التحكيم بثاني أكبر كرنفال في العالم Euro bike week والذين سيختارون الفائزين من كل فئة وعددها 21 فئة.

تضمنت الفعاليات اقامة بوثات للمشاريع الشبابية وإصدار باكج خاص تضمن حقيبة سفر تحوي مجموعة من الاكسسوارات الخاصة إضافة لسيارات وجوائز تعدت الـ 15 الف دولار للفئات الدراجات المتنافسة ومسابقات للجمهور وحفل غنائي لفرقة "جام ستارت".

واليوم الأخير تضمن مسابقات مع مقدم البرامج اسامه فوده وحفل غنائي لفرقة وناسة اليمنية وتكريم الفائزين والفرق المشاركة إضافة لجولات الرايد على شارع الخليج العربي طوال أيام المهرجان.

اللجنة المنظمة للمهرجان العاشر قدمت الشكر لكل من الرعاة والداعمين وفرق الرايدرز والجمهور الذي حضر الفعاليات وساهمت في نجاحه ووعدت بالمزيد من الفعاليات في المهرجان القادم.

loaing icon