بالفيديو: أقل من 200 يوم على انطلاق فعالية Dub Drive الخليج 2020

بعد التمثيل المشرَّف للمنطقة في مهرجان فيرثرسي تريفن، أكبر تجمُع عالمي لسيارات فولكس واجن وGTI، أصدرت فولكس واجن الشرق الأوسط فيلماً رسمياً يسلط الضوء على التجربة ويحتفي بتبقي 200 يوم على فعالية Dub Drive الخليج 2020.

اقرأ ايضا: فولكس واجن ID.R تتفوق على سيارات الفورمولا 1 برقم قياسي جديد

حظي أعضاء النادي المحلي لسيارات فولكس واجن بفرصة عرض سياراتهم أمام لاعبين دوليين وجماهير من جميع أنحاء أوروبا وأستراليا والصين وماليزيا وكندا وجنوب أفريقيا والولايات المتحدة الأمريكية. وشاركت في هذا الحدث العالمي سيارة GTI من عمان معدَّلة بنحو فريد، ومزيَّنة برسوم على طراز فن الوشم البولونيزيّ، مع هيكل استثنائي وضبط دقيق لكل خواصها الديناميكية. كانت السيارة المملوكة لمنتصر البرواني — عضو نادي فولكس واجن عُمان — واحدة من بين ثمانية سيَّارات معروضة على المنصة الرئيسية، في عرضٍ رائع لمشهد أندية سيارات فولكس واجن الشرق أوسطية.

وقال منتصر البرواني، أحد منظمي فعالية Dub Drive الخليج 2020 ومالك سيارة فولكس واجن، قائلاً: "باعتباري أحد مالكي سيارات فولكس واجن، يسرني أن أشارك في هذه التجربة المذهلة في أوروبا. ونسعى، أنا وباقي فريق العملاء، لكي تكون الفعالية القادمة في المنطقة أكبر وأفضل من أي وقت مضى. مع تبقي 200 يوم فقط على الفعالية، ما زال أمامنا الكثير من العمل، لكن العمل ضمن هذا الفريق الذي يجمع فولكس واجن ووكلائها وعملائها هو ما يكسبه طابعاً خاصاً".

ويجمع الولاء والشغف والتشويق بين كل المتحمسين من جميع بلدان الشرق الأوسط وما وراءها في فعالية Dub Drive الخليج 2020، أكبر حدث تشهده المنطقة. وتسعد فولكس واجن الشرق الأوسط، وأنديتها ووكلاؤها في استقبال مزيد من الأندية الدولية في المنطقة لحضور فعالية Dub Drive الخليج 2020 التي تقام سنوياٌ، يومي 7-8 فبراير من عام 2020.

loaing icon