Eskimi DSP Pixel

الذهب يلمع على ميني فان معدلة والشبك الامامي اشبه بمنحوتة

كما هو معلوم، السيارات أو الدراجات النارية ذات النسخة الذهبية ليست بالأمر الجديد. لكن ولأسباب كثيرة ومتنوعة، كان الإنسان دائمًا ما ينجذب إلى فكرة تغطية مركباته المفضلة بصفائح من الذهب عيار 24 قيراط، وقد حققت الجهود المنكبة في هذا الاتجاه درجات متفاوتة من النجاح، من هنا لاقى البعض من هذا المركبات رواجاً لا بأس به، فما رأيكم بهذه السيارة الصينية الذهبية التي سنتطرق إليها؟

إقرأ أيضاً: الفا روميو جوليا النسخة الذهبية... الوحيدة من نوعها!

متى ظهرت السيارة؟

السيارة الذهبية\

في شهر سبتمبر من العام 2020، وتحديداً في معرض أوتو تشاينا "Auto China"، قدمت شركة SAIC Motor أول سيارة ميني فان تحت علامة Roewe وقد حملت إسمRoewe iMAX 8.

تأتي السيارة بنظام دفع كهربائي بالكامل، وهي مزودة بمحركين الأول بسعة 1.5 ليتر مع شاحن توربيني ومؤلف من أربع أسطوانات يستطيع أن يولد قوة 180 حصانًا، والثاني بسعة 2.0 ليتر رباعي الأسطوانات مع شاحن توربيني بإمكانه تقديم قوة 224 حصانًا.

من الذي جعلها ذهبية؟

سيارة صينية ذهبية

لمزيد من التميز، وبفضل أعمال الفنان الصيني Wang KaiFang، أصبحت الـ iMAX 8 الآن سيارة ميني فان صغيرة ولكن مطلية بالذهب.

تم طلاء كل قطعة من الكروم في الميني فان هذه بالذهب، باستثناء شارة Rowe التي تظهر في المقدمة، الأمر الذي جعل من الشبك الأمامي وحامل لوحة السيارة والعجلات ومقابض الأبواب والمرايا والحروف، مجوهرات تلمع على الهيكل.

الصور الوحيدة للميني فان المنشورة على CarNewsChina لا تقدم لمحة عن الداخل، لذلك ليس هناك من دليل عما إذا كان التخصيص بالطلاء الذهبي قد اقتصر على الناحية الخارجية فقط.

أين تعرض السيارة اليوم؟

ايماكس الذهبية

يتم عرض سيارة iMAX 8 والتي تجمع كل من اللون الذهبي والأبيض والأسود في ساحة Zhengda في مدينة شنغهاي في الصين.

إذاً يعتبر طلاء سيارة باللون الذهبي سيفاً ذو حدين، لأنه ولو تم القيام بهذه العملية بالشكل المناسب والصحيح، سوف تبدو السيارة كقطعة فنية جذابة إلى أقصى الحدود، أما ولو ظهر الذهب بشكل غير متناسق ومع ألوان لا تتجانس معه، فبالتأكيد ستكون السيارة مثيرة للسخرية.

بالعودة إلى Wang KaiFang، فهو يعتبر فنان عصري يميل في أعماله إلى الذهب، كما أنه وخلال الـ 20 سنة في هذا المجال، عمل مع بعض أكبر العلامات التجارية في العالم، مثل Cartier وVolkswagen وCoca-Cola وSwarovski. هذا وظهرت منحوتاته في غاية الجمال كما أنها وإلى جانب كون تلفت الأنظار في كثير من تفاصيلها، فقد ظهرت مثيرة للجدل أيضاً.

loaing icon