ما هو عدد السيارات التي يمكنك شراؤها بثروة بيل غيتس؟

من المعروف أن بيل غيتس من أغنى اغنياء العالم، اذ كان يصنف الاغنى في العالم لفترة طويلة، قبل أن يتخطاه جيف بيزوس، مؤسس أمازون، ليتراجع غيتس الى المرتبة الثانية، الا انه لا يزال يمتلك حالياً ثروة هائلة قدرها 103.8 مليار دولار، فما هو عدد السيارات الذي يمكنه شرائه بهذه الثروة من بعض أغلى الطرازات في العالم؟

اقرأ أيضاً: هذا ما فعله شاكيل اونيل بأول مليون دولار كسبها

تعد بوجاتي لا فواتير نوار حالياً هي أغلى سيارة جديدة في العالم، حيث أنها تأتي بسعر 12.5 مليون دولار، وعلى الرغم من كونها متاحة بنسخة واحدة فقط حصرية لشخص مجهول حتى الآن، إلا أنه في حال قرر بيل غيتس شراء عدة نسخ منها بكل ثروته، فسوف يتمكن من شراء 8,304 سيارة منها.

وفي حال قررنا التوجه نحو خيار أرخص قليلاً وأقل حصرية، سنجد لامبورجيني فينيو التي صُنع منها 14 نسخة فقط بسعر 4.5 مليون دولار للواحدة، ولكن يمكن بثروة بيل غيتس الطائلة شراء 23,066 نسخة منها.

ولعشاق السيارات السوبركار الفرنسية، يمكنهم شراء 31,454 نسخة من بوجاتي شيرون سبورت ذات المظهر والأداء المميز للغاية.

ولكن ماذا لو كنت تود فتح وكالة خاصة بك لبيع سيارات شعبية؟ عندها ستكون قادراً على شراء 4 مليون و728 الف تويوتا كورولا أو 6 مليون و447 الف كيا ريو.

هذا وان كنت من محبي سيارات الاس يو في الأكثر فخامة وقوة، يمكنك شراء مليون و224 الف نسخة من تويوتا لاند كروزر، أو 2 مليون و965 جيب رانجلر في حال كنت تود مواجهة الطرقات الوعرة بأقوى سلاح ممكن.