ليبرتي ووك لامبورجيني هوراكان قد وصلت!

كما هو الحال مع كافة سيارات لامبورجيني، تمتلك هوراكان تصميم خارجي عدواني مميز خاص بها، ولكن هذا لا يعني أنه لا يمكن تعديل مظهرها كي تصبح ذات شكل أكثر حدة وقوة، وهذا هو ما قامت به شركة Liberty Walk اليابانية.

اقرأ أيضاً: سيارة فينير سوبر سبورت تخطف الأضواء في Monterey Car Week

تعرف Liberty Walk بتعديلاتها العدوانية والحادة لهياكل السيارات، وهذا هو ما تقدمه عبر حزمة تعديلات LB-Silhouette WORKS HURACAN GT الجديدة لطراز لامبورجيني هوراكان.

تتكون حزمة التعديلات الجديدة من مصد ومشتت أمامي، الى جانب مصد ومشتت وجناح خلفي، إضافة إلى رفارف عريضة وغطاء محرك معدل، وهو ما يضيف مزيد من الزوايا والخطوط الحادة لتصميم الهيكل الخارجي.

تعمل حزمة التعديلات على تغيير شكل لامبورجيني هوراكان بمختلف المناطق، بداية من غطاء المحرك ذو منفذ التهوية المصنوع من ألياف الكربون والفاصل الأمامي، حيث أصبحت المقدمة ذات طابع عدواني أكثر من أغلب طرازات لامبورجيني الأخرى، فيما تحمل من الجانب عبارة شهيرة من أحد أغاني جون لينون "تخيل لو كان كل البشر يعيشون في سلام" مع نواشر جانبية ممتدة ورفارف عجلات كبيرة تزيد من عرض السيارة.

تظهر التعديلات بشكل خاص في خلفية السيارة، حيث تم إضافة جناح ضخم مسحوب نحو الأعلى وأسفله مشتت ضخم يحمل 4 أنابيب عادم بشكل انسيابي جذاب للغاية.

هذا وقد أتاحت Liberty Walk الطلب المسبق لحزمة التعديلات الجديدة عبر موقعها، على أن تكشف عنها بمعرض المعدات الخاصة (SEMA) في لوس أنجلوس بشهر نوفمبر المقبل، وسوف تتوفر الحزمة بثلاثة نسخ تتضمن FRP بسعر 39,420 دولار وFRP & Dry بسعر 49,680 دولار وDry Carbon بسعر 59,940 دولار.