وجهات سفر فاخرة لراحة مطلقة!

يختلف اختيار كل منا لوجهة سفره بحسب متطلباته وهواياته، فبعض منا يبحث عن رحلات مليئة المغامرة فيما يبحث البعض الآخر عن الراحة، فالى اين تسافر ان كنت في بحث عن الاسترخاء؟

لطالما اشتهرت الاجازة في جزر المالديف بكونها من اكثر الاجازات راحة، فالفنادق فيها تعد الافضل من حيث المنتجعات الصحية، هذا بالاضافة الى امتداد بعضها على جزر كاملة لضمان خصوصية وراحة نزلائها. امض اسبوعا تحت شمس المالديف الدافئة، واستمتع بصوت الامواج مودعا جميع همومك.

وفي تايلاند ايضا دعوة للاسترخاء التام، فشواطئها توحي بالسلام، ومنتجعاتها تضمن لك تجارب من العمر. كما تشتهر هذه البلاد بمأكولاتها اللذيذة وفنادقها المتربعة على عرش العالمية، فما الافضل من هذه الاجازة لراحة بلا حدود؟

وبعيدا عن البحار، ستستمتع بأعلى مستويات الراحة في امستردام، فهذه المدينة مقصودة من قبل الباحثين عن اجازة من الحياة العملية الصاخبة، حيث يمكنك الاستمتاع بجولة في النهر او قيادة دراجتك والاستمتاع بالهواء العليل.

قد لا يخطر ببالك ان تكون دبي من المدن المصنفة الافضل من حيث اجازات الراحة، الى ان هذه المدينة الخليجية باتت مقصدا للسواح الباحثين عن الاستجمام لما تحتويه من فنادق فاخرة يصعب منافسة خدماتها حتى على المستوى العالمي. فمن ينزل في فنادق دبي الشهيرة سيحظى بتجربة من الخيال!

اينما كانت وجهتك، استمتع برحلتك الى اقصى الحدود واستفد من الراحة قبل العودة الى حياتك اليومية!

اقرأ ايضا: عشاء فاخر تحت المحيط... في المالديف

سياحة سفر سياحة دبي دبي لايف ستايل
loaing icon