نظارات شمسية فاخرة من بنتلي.. سيمكنك شرائها

حتى وان كنت لا تمتلك سيارة فاخرة من بنتلي، بات بامكانك التباهي باقتناء قطعة منها بفضل مجموعة النظارات الشمسية الفاخرة التي اطلقتها والتي تتوافق مع مختلف مناسباتك.

 اقرأ أيضاً: تفاخر بلامبورغيني حتى ان لم تمتلك واحدة!

فقد أطلقت شركة Bentley Motors مجموعة حصرية من النظارات هذا الصيف تُسمى Bentley Centenary، وذلك احتفالاً بالذكرى المئوية الأولى على تأسيس الشركة العريقة.

تأتي مجموعة النظارات الجديدة بإطارات فاخرة مصنوعة من التيتانيوم خفيف الوزن ومزينة بحرف الـ"B" اللامع الذي يُمثل علامة Bentley والمحفور بشكل يدوي، وهذه الإطارات مستوحاة من نظارات الطيارين وأيضاً من التصاميم الخاصة بعلامة Bentley مثل الطبقة المخرمشة التي تغطي الإطار والمستوحاة من المفاتيح وأجهزة التحكم داخل سياراتها، ويظهر ذلك جلياً على الشريط العلوي وهيكل الإطار المطلي بالذهب عيار 24 قيراط.

وفيما يخص العدسات، فتم استخدام عدسات مزودة بتقنيات مبتكرة توفر درجات عالية من الوضوح والحماية البصرية التي لا مثيل لها، وتأتي المجموعة الجديدة في حجمين مختلفين و8 تشكيلات مختلفة من الألوان لتناسب جميع متطلبات العملاء مع اختلاف شخصياتهم وأذواقهم ومناسباتهم.

والمميز في هذه المجموعة هي النظّارة الشمسية الجديدة كلياً للسيدات، والتي تأتي بإطار مستدير للعدسات مصنوع من بيتا-تيتانيوم والمطلي بالذهب الوردي، وبعدسات ملونة باللونين البني والوردي، وأيضاً بتقنية تحمي من الأشعة فوق البنفسجية بنسبة 100 بالمئة.

كما تشمل المجموعة أيضاً نظارات Legacy Panto وKeyhole Bridge وAviator الفاخرة والمطلية بالذهب، وذات تصميم مستوحى من عالم الطيران.

اما اذا كنت تتسائل عن الاسعار، فتتراوح بين 520 و 1415 دولار امريكي.