من الطريق الى المعصم: بورشه تقدم ساعة حصرية لمالكي 911 سبورت كلاسيك

ليس سرا أن بورشه، واحدة من العلامات الرائدة في عالم السيارات، هي أيضا نمط حياة فخم، وان كان يستدعي الأمر لا تتردد في طرق باب عالم الموضة عبر ديزاين التي تعنى بكافة الفئات المتعلقة بالموضة، واحدث انتاجاتها هي ساعة بورشه كرونوغراف 911 سبورت كلاسيك، لمالكي 911 سبورت كلاسيك الجديدة.

تزامن اطلاق السيارة والساعة

يتم إحياء الذوق التصميمي في الستينيات وأوائل السبعينيات في أحدث سلسلة قوية ومحدودة الإصدار مصنوعة يدويًا من بورشه لكن لن يتمكن سوى مالكي 911 سبورت كلاسيك من الوصول إلى هذه الساعة الجديدة. التفاصيل المعقدة المستوحاة من طراز بورشه الجديد المحدود تجعل هذه الساعة قطعة لافتة للنظر بما يتماشى مع فلسفة بورشه ديزاين.

ساعة بورشه بمعايير السيارة

مثل نظيرتها ذات الأربع عجلات، فإن بورش ديزاين كرونوغراف 911 سبورت كلاسيك الجديدة تثير الإعجاب بتصميمها الرياضي ودقتها العالية الجودة. هيكل الساعة ذو اللونين، مطلي بالتيتانيوم أو الأسود، التيتانيوم المتين وخفيف الوزن هو حجر الزاوية في التصميم.

تعتمد المينا والعقارب على عداد الدورات Heritage Design: نظرة واحدة على العقارب البيضاء والأرقام الخضراء وعلامات المقياس هي كل ما يتطلبه الأمر لتحديد العقد الذي ألهم ساعة الكرونوغراف 911 سبورت كلاسيك.

لأول مرة، تقدم بورشه ديزاين مجموعة من الأوجه المختلفة للساعة، وكلها تتماشى مع االتصميم المميز لسيارة بورشه 911 سبورت كلاسيك الجديدة. بالإضافة إلى الاتصال الهاتفي الكلاسيكي الأسود غير اللامع في Heritage Design، يمكن للسائقين اختيار خطوط سبورت كلاسيك Sport Classic الأيقونية باللون الرمادي الرياضي الفاتح أو نمط مخطط الستينيات بيبيتا، والذي يظهر أيضا على التنجيد داخل السيارة.

صنعت أيقونة بورشه ديزاين المنقوشة من الذهب لتتناسب مع شعار بورشه في الجزء الخلفي من السيارة وشارة الإصدار المحدودة بداخلها. هناك المزيد من الحروف الذهبية على قرص الثواني الجارية. كل هذه الميزات محمية بكريستال الياقوت بطبقة صلبة وخصائص مقاومة للتوهج بسبع أضعاف لمنع الانعكاسات المزعجة.

تصميم مميز متعرج اشبه بالعجلة

يوجد داخل الساعة الجديدة عيار كرونوغراف ميكانيكي WERK 01.200 Porsche Design معتمد من COSC. تسمح وظيفة flyback لمن يرتديها ببدء عقرب الثواني وإيقافه وإعادة ضبطه بحركة واحدة وأزرار Start / Stop و Reset  المحفورة بالليزر على وظائف الساعة.

بينما في السيارة الرياضية، تنقل العجلات الطاقة من المحرك إلى الطريق، تقع هذه المهمة على عاتق الدوار المتعرج في الكرونوغراف. ينتهي به الأمر ميكانيكيا بحتا مع كل حركة للمعصم. يعتمد تصميم الدوار المتعرج بزاوية 360 درجة على خيارات العجلات المتاحة لسيارة 911 سبورت كلاسيك ويتضمن غطاءً يشبه القفل المركزي لعجلة السيارة ويتميز بشعار بورشه التاريخي.

سوارا المعصم المزودان بالساعة، أحدهما باللون الأسود الراقي والآخر باللون الأسود الكلاسيكي الأنيق، مستوحيان من الجزء الداخلي للسيارة، وهما مصنوعان من نفس الجلد المستخدم في تنجيد سلسلة الإصدار المحدود بعلامة "911" المنقوشة. يسهل نظام التغيير السريع تبديل الأحزمة الجلدية دون الحاجة إلى أي أدوات إضافية.

يتم تقديم Porsche Design Chronograph 911 Sport Classic حصريًا لمشتري الإصدار المحدود من 1250 وحدة من طراز السيارة الرياضية الخاصة بورشه 911 سبورت كلاسيك ويمكن طلبها مقابل 13 الف دولار في مراكز بورشه وعلى الإنترنت على www.porsche-design.com ابتداءً من 28 أبريل 2022.

اقرأ ايضا: بورشه 911 سبورت كلاسيك: رفع التحدي ودمج مذهل بين الماضي والمستقبل

بورشه موضة ساعات Porsche لايف ستايل
loaing icon