متجر تصليح سيارات يعتني بجمالك وسيارتك!

هل اعتدت تسليم سيارتك لزوجك، اخيك او ابيك كلما اردت اصلاحها تحاشيا لزحمة الكراجات الرجالية؟ ما رأيك بفكرة متجر تصليح سيارات مخصص للنساء هدفه الاهتمام بجمالك بينما يقوم الخبراء بتصليح سيارتك؟ وهذا بالضبط ما يحصل في متجر Girls Auto Clinic الذي سنتعرف عليه سويا.

اقرأي أيضاً: هذه اول امرأة سعودية تفتح ورشة صيانة سيارات في المملكة

متجر Girls Auto Clinic ليس فقط مكاناً لتغيير زيت السيارات، بل يساهم أيضاً في تغيير المفهوم والعلاقة بين النساء وهذه الصناعة، ويُقدم مجموعة من خدمات الصالون لتجعل العملية أكثر جمالاً بالنسبة لهن.

أسست هذا المتجر المهندسة والميكانيكية باتريس بانكس، بسبب الإحباط وسوء المعاملة التي غالبا ما تواجهها العميلات عند التعامل مع الميكانيكيين الذكور، بهدف التخلص من الضغط والإجهاد أثناء خدمة سياراتهن، ويُتيح المكان فرصة للتعرف على الكثير والكثير حول السيارات بطريقة بسيطة وواعية.

وعلى الرغم من افتتاح متجر "Girls Auto Clinic" بالقرب من فيلادلفيا منذ عام 2013، إلا أنه لم يُحدث ضجة وإقبال كبيرين إلى أن ألحقت بالمتجر Clutch Beauty Bar، الذي يقدم للعميلات خدمة العناية بالأظافر وتجميلها أثناء انتظارهن الانتهاء من إصلاح سيارتهن.

ولا يقتصر متجر GAC على العناية بالأظافر أثناء اصلاح السيارة وحسب، بل يمكن للنساء أيضاً الحصول على العناية بالشعر والأظافر عند توقف حركة المرور، إنها حقاً فكرة رائعة، فهل نشهد لها مثيلا في الخليج؟