ما علاقة جيمس بوند بـ أديداس؟ لا تفوت التفاصيل المثيرة

تم كشف النقاب عن آخر اصدارات اديداس الرياضية X ADIDAS ULTRABOOST 20 لكن هذا الحذاء صاحب المواصفات المذهلة يبدو أنه خارق للأداء والشهرة، فقد حمل على كعبه عنوان 007 لجيمس بوند بمناسبة إطلاق فيلم "No Time To Die"، فهل تود معرفة التفاصيل المذهلة عنه؟

اقرأ ايضا: حذاء نايكي الجديد مستوحى من السيارات الرياضية الايطالية

 

تم الإعلان عبر Yankee Kicks على تطبيق انستغرام عن إصدار حذاء X ADIDAS ULTRABOOST 20 يحمل شعار 007 من الخلف، الأمر الذي اعتمده أديداس سابقاً مع سلسلة الأفلام الشهيرة Star Wars و Game of Thrones للترويج لها، اليوم توجهت لإعلان حذائها الجديد الخارق عبر فيلم No Time To Die حتى قبل صدوره.

 

 

يبدو أن هذا الحذاء الجدير بالفخامة يتميز بجزء علوي أسود من Primeknit مع تطريز من اللون الفضي على مقدمة القدم.

  أما  في الجزء الخلفي فيحتوي على ألياف كربونية لإضفاء المزيد من المرونة عليه، نعله الأوسط والخارجي مصنوع من المطاط المتين، والأهم طباعة عبارة  "007" على الكعب.

 

 

الجدير بالذكر أن أحذية أديداس الرياضية انضمت إلى عدد من منتجات كروس التي تم الإعلان عنها قبل الجولة 25 على الشاشة الفضية من قبل وكيل MI6 الأسطوري، بما في ذلك تصميم Aston Martin DBS Superleggera المصمم من قبل دانييل كريج، بالإضافة إلى النسخة المحدثة من ساعات سواتش "أوميغا سيمستر دايفر" من جيمس بوند.

 

 

أما الخبر الأروع فهو إمكانية حصولك على هذا الحذاء الخيالي من James Bond x Adidas Ultraboost 20 حتى قبل حضورك للفيلم المرتقب No Time to Die المتوقع الإفراج عنه في السينما في نوفمبر المقبل.

 

مشاهير موضة موضة رجالية اديداس
loaing icon