ماركات ايطالية شهيرة... لرجل يعشق الموضة

تعد ايطاليا، وتحديدا ميلانو، احدى اهم عواصم الموضة العالمية، ما يجعلها وجهة مميزة لعشاق الموضة. ولكنك غير مضطر الى السفر الى هذا البلد الاوروبي للتمتع باطلالاته الانيقة والمميزة، فاليوم باتت اشهر الماركات الايطالية بمتناول يدك، فما هي اشهر هذه الماركات؟

فيرساتشي:

تعتبر هذه الماركة من اشهر الماركات الايطالية، وتوفر ازياء نسائية ورجالية جريئة ومفعمة بالحياة. كما تشتهر هذه الماركة العالمية بتقديمها لاروع العطور التي تضيف لمسات فاخرة الى اطلالتك. ولم لا تفرش منزلك ايضا بمجموعة الاكسسوارات المنزلية الفاخرة التي تقدمها فيرساتشي؟

غوتشي:

احدى اقدم الماركات الايطالية المعاصرة، تقدم لك غوتشي تشكيلة واسعة من الازياء المميزة. وتشتهر غوتشي بتقديمها لأفخر الاكسسوارات والازياء المصنوعة من الجلد، احدى اهم توقيعاتها. تعتبر هذه الماركة الفاخرة من اكثر الماركات مبيعا، ان من حيث ازيائها او عطوراتها.

جورجيو ارماني:

وان كان للاناقة عنوان فعنوانها سيكون جيورجيو ارماني الايطالية بكل تأكيد. فهذه الماركة الفاخرة تضم اكثر الازياء رقيا، من بذلات رسمية ومعاطف فاخرة، بالاضافة الى ازياء عصرية وكاجوال بلمسات راقية. مجموعة تتكلم عن الجودة والفخامة، بعطورها الفاخرة وازيائها العريقة.

فالنتينو:

ماركة ايطالية مميزة تحاكي الجيل الجديد، ماركة فاخرة تقدم لك ازياء عصرية فاخرة وانيقة ولتتميز باسلوب فيه الكثير من الشياكة والرقي. اختر ما يناسبك من الملابس والاكسسوارات الرجالية الفاخرة وكن سباقا في ما يخص الموضة.

اقرأ ايضا: حقائب فاخرة من ارماني... لتنقلاتك اليومية

موضة ملابس موضة رجالية
loaing icon