Eskimi DSP Pixel

ماذا لو كانت الساعات سيارات؟ (الجزء الثاني)

تخيلنا في السابق شكل بعض الساعات لو كانت سيارات، واليوم سنكمل هذا الموضوع مع مجموعتنا الأخيرة، فإن لم تجد ساعتك أو سيارتك المفضلة في الجزء الأول، أكمل القراءة هنا!

اقرأ ايضا: ماذا لو كانت الساعات سيارات؟ (الجزء الأول)
 

هوبلو - بي ام دبليو:

بي ام دبليو هوبلو

تشتهر Hublot بارتباطها بالرياضة، وقد أيدت العلامة التجارية العديد من أندية كرة القدم الكبرى على مر السنين، وكانت الراعي الرسمي لكأس العالم عامي 2010 و 2014. من جهتها تشتهر بي ام دبليو بصناعة السيارات الرياضية الفخمة. فتخيلوا النتيجة عندما تجتمع هوية الشركتين معاً لإنتاج ساعة؟

 

بريتلنغ- بنتلي:

بريتلنج-بنتلي

بريتلينغ (Breitling) مهووسة بالجودة التي تنتج عنها ساعات دقيقة متقنة الصنع، تماما كما يتم في جميع سيارات بنتلي، وهذا الأمر يمنح بنتلي الصدارة في عالم السيارات الفاخرة. كما ان في الواقع تعتبر شراكة بنتلي و برييتلينغ اطول شراكة بين شركة ساعات وشركة سيارات.

 

أوليس ناردين- استون مارتن:

اوليس ناردين

ان كنت تبحث عن التميز، والأداء، والعراقة، والتطور، ستختار أستون مارتن، ويمكن قول الشيء نفسه عن أوليس ناردين. هناك عدد قليل من الشركات التي تطلب الكثير من نفسها مثل Ulysse، التي لا تخشى المخاطرة، تمامًا مثل أستون مارتن!

 

لامبورغيني - رومان جيروم:

لامبورجيني

تبحث عن شيء يخطف الأنفاس؟ ما عليك سوى اختيار احدى هاتين العلامتيين. تماما مثل Lamborghini، تقدم Romain نماذج قليلة مختارة فقط من ساعاتها. فكلا الشركتين لا تقومان باصدار سوى عدد محدود من الساعات و السيارات، الأمر الذي يقدم التميز للزبون المحظوظ بالطبع!

 

 

loaing icon