كيف ينجح مظهرك الكاجوال من دون مجهود

تدور معظم نصائح الموضة للرجال حول سيناريوهات نادرة نسبيا حيث الحفلات الأنيقة والملابس المصممة خصيصا لمناسبات خاصة وما إلى ذلك. أما الواقع، فأنت بحاجة لان تبدو أنيقا في حياتك اليومية مرتديا الملابس المناسبة.

وعلى عكس الخطوات المعقدة للنصائح المعتادة، من السهل جدا تنفيذ خطوات بسيطة لاتقان الاطلالة الكاجوال، وها هي بعض تلك الخطوات السهلة.

1 - رجل ناضج بدلا عن شاب أو مراهق

عندما نتحدث عن ستايل كاجوال فإننا لا نعني أن تبدو كمراهق، بل أن تبدو كرجل ناضج لا يعقد الأمور كثيرا، في الوقت ذاته، لا يعني ذلك أن تعكس مظهر كبار السن، ابتعد عن الملابس الواسعة منعدمة التقسيم وابتعد أيضا عن التيشيرتات الملونة ذات الرسومات الطفولية.

أنت تريد تيشيرت من لون واحد أو مخطط بخطوط رفيعة بدلا عن ذلك.

 

2 - الجينز المناسب

من الصعب أن تعيش حياتك من دون ارتداء بنطال جينز، مع ذلك فإنه يمكنك العيش من دون ارتداء بنطال جينز واسع جدا أو ممزق أو مبيض، كلها امور تجعلك تبدو إما كمراهق أو كشخص كسول لا يهتم بمظهره، وبالطبع، اهرب سريعا من أي علامات تجارية كبيرة مطبوعة او مطرزة أو ملصقة على البنطال مهما كانت.

3 - اهتمام خاص بالأحذية

من العوامل المحورية لمظهر جذاب من دون مبالغة، لا تسمح لحذائك بأن يبدو متسخا، حاول الجمع بين الاحذية الجلدية والملابس الكاجوال وستلاحظ فرقا واضحا في شكلك العام وفي اهتمام الآخرين أيضا.

اقرأ ايضا: فوائد وسيئات التبضع عبر الإنترنت

ملابس فاشن ثياب رجالية موضة رجالية
loaing icon