كيف تضمن مظهرك الأنيق في الصيف؟

مع بدء الصيف وارتفاع درجات الحرارة التي تتطلب تخفيف طبقات ملابسك، لا يغدو الأمر سهلا أن تحافظ على أناقتك ولا يظل من المقبول أيضا أن تتخلى عنها، على الرجل الأنيق أن يعرف كيف يستغل خفة الموسم وألوانه الزاهية للحفاظ على أناقته، لا ضير في ارتداء التيشيرت والسروال القصير في أيام الاسترخاء على الشاطئ أو الحفلات الخاصة جدا في الباحة الخلفية لمنزلك، ولكن احذر أن يصبح هذا الخيار السهل ملجأك.

 

مادة ملائمة للظرف

لملابس الصيف عليك اختيار خامة تساعدك على البقاء باردا ولا تساعد على تخزين الحرارة مثل تلك الملونة بألوان غامقة والثقيلة من حيث نسيجها، اجعل خيارك دوما المواد الطبيعية كالقطن والكتان، مواد تتعامل بشكل أفضل مع الرطوبة وتجف بشكل أسرع.

والمفاجأة، الصوف الخفيف النقي يعد خيارا مثاليا لجو الصيف أيضا مع أناقته الطاغية.

ملابس متعددة الوظائف

على خامة الملابس الصيفية أن تقوم بوظائف عدة إضافة لكونها جيدة المظهر، ابحث عن ملابس تستطيع امتصاص الرطوبة والعرق بكفاءة أو تلك  التي توفر حماية من الأشعة ما فوق البنفسجية، لهذا الغرض عليك ارتداء القبعات أكثر في الصيف.

تصميم استراتيجي

قد تكون الخامة ملائمة للصيف ولكن عناصر التصميم قد تسببت في جعلها بلا قيمة، ابتعد عن الملابس التي تحمل بوليستر أو حرير في تصميمها أو في أطرافها، اهتم دوما بتكوين قطعة الملابس وفكر هل تساعد على الاستفادة من خواصها أم لا؟

اقرأ ايضا: دليلك لاتقان اطلالة رولز رويس فائقة الفخامة

موضة فاشن ثياب رجالية اناقة موضة رجالية
loaing icon