كل ما ينقصنا في حياتنا زلاجات مطلية بالذهب بتوقيع بنتلي

يبدو أن العالم حالياً قد انقسم الى فئتين متناقضتين، الاولى تكافح في حياتها لتأمين أبسط الأمور على نقيض الفئة الاخرى التي تبهرنا باختراعات تبدو لنا وكأنها من كوكب آخر.

اقرأ ايضا: أجمل الأغراض التي أنتجتها شركات السيارات... ليست سيارات
 

ولإرضاء الفئة الثانية، تسعى الماركات العالمية مثل بنتلي للوصول إلى قمة الرفاهية من خلال إصدار زلاجات مطلية من الذهب لمحبي التزلج.

هل تعرف من أي فئة انت؟ وهل تريد مثلي معرفة آخر اصدارات الرفاهية والاكتفاء بالمشاهدة؟

 

بمناسبة مرور الذكرى المئوية

تكريماً لذكرى مرور 100 عام على تأسيس Bentley، أعلن كل من Bomber وBentley  عن شراكة عالمية جديدة مع كشف النقاب عن الإصدار المحدود الجديد كلياً من Bomber for the Bentley of skis  وهي زلاجات مطلية بالذهب عيار 24 قيراط.

ومن خلال العمل الوثيق مع أسطورة التزلج الأولمبي ومالك Bodber Ski المشارك في Bomber Ski، قضت فرق التصميم في Bentley & Bomber  ما يقارب 18شهرًا بين نيويورك وإيطاليا لانجاز هذه الزلاجات التي فاقت جميع التوقعات من خلال تصميمين رائعين للتزلج: Centenary Edition و Black Diamond Edition.

 

أسعار خيالية ستصدمك

استغرق كل زوج من الزلاجات مدة 32 ساعة لصنعه يدويًا وبدقة في منشأة Bomber في Biella بإيطاليا.

كما أنتج 100 زوج Bomber فقط من Centenary Edition و200 زوج من Black Diamond Edition بسعر يبلغ 2.750 دولارًا لـ Black Diamond؛ 3،750 دولار لـ Centenary، أي أننا سنكتفي بمشاهدتها فقط!

 

الـ 3D أيضاً في تركيبة الزلاجات

هندسة ثلاثية الأبعاد على سطح التزلج لا تخلق فقط جمالية مثيرة ولكن تتركز حول المناطق التي يحتاج فيها المتزحلق إلى الدعم والاستجابة، لذلك ابتكرت بنتلي تصميما لم يسبق له مثيل يقدم تجربة للمستخدم تتجاوز كل التوقعات. 

بنتلي موضة لايف ستايل اكسسوارات رجالية
loaing icon