فواياج... مجموعة عطور راقية ترافقك في رحلاتك!

عند التحضير للسفر، نبدأ بتوضيب حقائبنا فنختار الملابس الافضل التي سترافقنا في سفرتنا، وبقدر ما تعتبر الملابس مهمة في جولاتنا المتعددة بقدر ما تنال العطور اهمية خصوصا في فصل الصيف، حيث يرتبط العطر بمستوى اناقة مرتديه. وادراكا منها لاهتمام الرجل العربي والخليجي خصيصا باناقته اثناء سفره، اطلقت شركة هانري جاك مجموعة فواياج للعطور لترافقه بسفراته كافة.

اقرأ ايضا: تعرّف على أفضل العطور الرجالية العربية

هي أطقم سفر صغيرة وأنيقة للعطور معدة خصيصا لتتنقل مع المسافر حول العالم. قوارير كريستالية صغيرة موضبة بعلب راقية تتسع من ثلاث الى 16 قارورة تضمن لك التألق بروائح ذكية مختلفة، لتختار لكل مناسبة عطرها الخاص اينما كنت موجودا.

تتسع كل من هذه القوارير لـ 15 مل من العطور، وستجد في المجموعة عطور "كلاسيكيات هنري جاك" الخمسين  Les Classiques de HJ. هذا ويمكنك اختيار مجموعة عطور حصرية مصممة خصيصا للرجل الخليجي كمجموعة ببوتيك دبي.

وهنا تجدر الاشارة الى ان فخامة هذه المجموعة لا تقتصر على رائحة عطورها فحتى علبها مصممة من جلد الأنقليس الفاخر، بألوان الأسود، الأخضر، أو الأحمر، و من جلد العجل الأسود، أما القوارير فهي من صناعة يدوية، وقد أُنجِزَت بحسب أعلى المعايير الحرفية في نفخ الزجاج.

مجموعة العطور الخاصة هذه تضمن لك تجربة سفر فاخرة وانيقة وتسمح لك بالسفر برفقة عطورك المفضلة الى اي مكان في العالم من دون الاضطرار الى الالتزام بعطر واحد طوال السفرة!