شيلات جديده 2018 تليق بالرجال

ليس النساء فقط، ولكن الرجال أيضا بحاجة إلى شالات تعطيهم مظهراً مميزاً خصوصاً في فصل الشتاء. هذا وظهرت شيلات جديده 2018 سوف تنال إعجابكم، لذلك لا تتأخروا في الاطلاع على الآتي.

 

The Huntly pure bamboo fiber softness

شال مناسب للطقس البارد خصوصاً وأنه ناعم على العنق. هذا الوشاح يختلف عن الآخرين لأنه مصنوع من ألياف الخيزران، هذه المواد غير الضارة بالنسبة لمرتديها لأنها نوع من المواد الخام ما يعني أن الرجل لن يعاني من أية حساسية تظهر على الجلد.

 

The StrayKat men's silk viscose soft reversible scarf

مع ما يجلبه للمستخدمين، لا يمكننا تجاهل وشاح الحرير الناعم هذا القابل للارتداء لاسيما وأنه واحد من أفضل المنتجات مبيعا في السوق في هذا الوقت. وشاح الستراكيت القابل للانعكاس ليس سميكًا إلى حد كبير ما يعني أنه يمكن ارتداؤه لفترة طويلة من دون الشعور بعدم الارتياح.

 

The Plum feathers super soft luxurious cashmere

تصميم الوشاح مميزاً ورائعاً وهو مصنوع من الكشمير الناعم ما يعني أن الرجل الذي سيستخدمه سوف يبدو فريداً أينما تواجد. هذا النوع من الوشاح مناسب لكل من المراهق والجيل الأكبر سناً فضلاً عن أنه خفيف الوزن.

 

The Phenix Cashmere

وشاح الفينيق الكشمير للرجال مصنوع 100 في المئة من الكشمير كما أنه بسيط جداً مع لون واحد فقط ما يعني أن الرجل سوف يبدو أنيقاً متى قرر أن يتميز عن غيره من أفراد المجتمع.

إقرأ أيضاً: افضل العطور لفصل الصيف

موضة ملابس ثياب رجالية موضة رجالية
loaing icon