سراويل يجب على كل رجل اقتنائها في خزانته

هل أنت بصدد شراء سراويل جديدة، وتحتار في أنواع السراويل التي يجب أن تتوافر لديك وتريد امتلاك تشكيلة مختلفة من منها؟.. إليك أهم أنواع السراويل اللتي يجب أن تمتلكها في خزانتك.

اقرأ أيضاً: أحذية رياضية لا بد من اقتنائها هذا الصيف!

السروال الكلاسيكي

يجب أن تحرص على اقتناء السروال الكلاسيكي المصمم من القماش الخفيف، لأنك حتماً ستحتاج لارتدائه الى العمل والمقابلات الخاصة  والمناسبات الرسمية، عليك اذا اقتناء اثنين أو أكثر منه.

السروال الجينز

لابد أن يتوفر في خزانتك أشكال وأنواع مختلفة من سراويل الجينز، لأن هذه القطعة مناسبة للاطلالة الكاجوال وشبه الرسمية  وغيرها، فمن المهم أن تمتلك على الأقل بنطال واحد أو أثنين منه فهو سينقذك في الكثير من الأحيان.

 السروال التشينو

سروال التيشنو مصنوع كلياً من القطن، ويعد من أفضل السراويل الرجالية وأكثرها أناقة، وهو مناسب جداً لمجال العمل حيث  فهو مريح للغاية ويتماشى بامتياز مع أي شيء تريد ارتدائه، سواء مع تي- شيرت أو قميص رسمي.

السروال الرياضي

تستحق هذه السراويل لقب "أفضل السراويل الرجالية" عن جدارة، فهي مريحة إلى أقصى درجة ويمكن ارتداؤها الى النادي الرياضي أو للتنزه، ويمكنك اعتمادها مع التيشيرتات والقمصان المفتوحة.

السروال الكتان

مناسب جداً لفصل الصيف، ويعد أحد عناوين الأناقة الرجالية المستوحاة من الطريقة الإيطالية، الا ان العيب في هذا النوع من السراويل يكمن في نسبة التجعد التي تصيبه بسهولة، وعند شراء هذا النوع من السراويل عليك اختيار الألوان الداكنة منها.