ساعة جديدة من استون مارتن وتاغ هوير

كشفت تاغ هوير TAG Heuer واستون مارتن Aston Martin عن الثمرة الثانية للشراكة المتميزة التي جمعت علامتيهما التجاريتين الفاخرتين، والمتمثلة في الإطلاق العالمي للإصدار الخاص من ساعة TAG Heuer Carrera Calibre Heuer 01 Aston Martin Special Edition.

ومنذ الإعلان عن شراكتهما في معرض جنيف الدولي للسيارات في وقت سابق من هذا العام، تعاون خبراء التصميم والإبداع في العلامتين التجاريتين لابتكار ساعة فاخرة تعكس القيم المشتركة للعلامتين من حيث الأداء والدقة والإتقان.

وبوحي من التصاميم الاستثنائية لسيارات Aston Martin الرياضية، تستمد هذه التحفة الفنية رؤيتها من ألوان وأشكال وأنماط ومواد سيارات Aston Martin، وتنبض بعشق سباقات السيارات المتمثلة في هذه الشراكة.

وتتألق علبة الساعة الفولاذية قياس 45 ملم بقرص تاكيميتر من الخزف الأسود يحمل نقش Aston Martin؛ وتزهو العلبة بخطوط على الجوانب تعطي إيحاءات بالسرعة، وبحيوية مضمار السباق وقوة المحركات. وتبدو آلية الحركة الأوتوماتيكية من خلال مينا الساعة ذو التصميم المفرّغ بنمط هندسي سداسي بديع، ليستحضر التفاصيل المميزة في سيارة Vantage الجديدة. وفي لمسة حصرية لهذه الساعة، تضم علبة الساعة عروات فولاذية أعيد تشكيلها في تصميم مستوحى من الخطوط الأيقونية الجميلة لهيكل سيارة Aston Martin. وتجسد هذه الساعة أفضل ترجمة لامتزاج الإبداع الفني والخبرة نتيجة الشراكة بين العلامتين التجاريتين.

وفي مارس 2018، تم الإعلان عن اعتماد TAG Heuer شريك الساعات الرسمي لعلامة Aston Martin، والشريك الرسمي للساعات المتصلة لفريق Aston Martin Racing لسباقات السيارات. تجدر الإشارة إلى أن الساعة TAG Heuer Carrera Calibre Heuer 01 Aston Martin Special Edition أصبحت الآن متاحة للعملاء لدى وكلاء TAG Heuer، وفي المتاجر المتخصصة وعبر الإنترنت، وبسعر مقترح 5,250 جنيه إسترليني. 

استون مارتن موضة ساعات بيان صحفي Aston Martin
loaing icon