دلل صديقك الأليف باكسسوارات مرسيدس

تحافظ على اطلالتك وتحرص على اختيار اجدد الاكسسوارات واكثرها جاذبية، ولكن ماذا عن صديقك الأليف؟ عندما ادركت مرسيدس بنز اهمية كلبك بالنسبة اليك، حرصت على تقديم اكسسوارات مخصصة له او لها ستعشقها بالتأكيد!

اقرأي ايضا: الموضة والقيادة... مشاكل اختبرتها كل امرأة!

وسادة مريحة:

متوفرة بثلاثة احجام، تضمن هذه الوسائد راحة صديقك الاليف مهما كان حجمه، وبلونها الرمادي الفاتح، تضمن اناقة منزلك في الوقت عينه. وعلى عكس الوسائد العادية، تبدو هذه الوسادة كقطعة اساس انيقة من المنزل، لن ترغب باخفائها، ففي النهاية من لا يريد التباهي بقطعة اكسسوار من مرسيدس في منزله؟

 

طوق انيق:

من يهتم بالتفاصيل لا بد من ان يحرص على اختيار كل ما يتماشى وذوقه الرفيع. وفي ما يختص بكلبك، انت بالتأكيد قد مللت من تصاميم الطوق التقليدية والوانها التي لا تحاكي الاناقة، وهنا تدخلت مرسيدس وقدمت لصديقك الاليف طوقا رماديا فاخرا يميزه عن باقي الكلاب، ويحمل بالطبع امضاء الشركة الالمانية.

 

حقيبة غذاء عصرية:

اما من يخرج برفقة كلبه للتنزه او في رحلة اعتيادية، فهو بالتأكيد لن يرغب بحمل حقيبة لا يليق باطلالته، ما عليه اذا سوى اختيار الحقيبة التي صممتها مرسيدس بالتعاون مع شركة ميا كارا. حقيبة من الجلد الفاخر تسمح لك بتوضيب طعام صديقك الاليف باناقة مطلقة.