حقائب فاخرة من بيربري لرجل يحب الرفاهية

تنقلاتك الكثيرة تفرض عليك نقل اغراضك المهمة معك اينما ذهبت، لذلك تحتاج الى حقائب ترافقك في كل هذه التنقلات، وان كانت الفخامة هدفك، اختر واحدة من مجموعة حقائب بيربري التي تعتبر احدى اهم الماركات العالمية.

 

Small Embossed Crest Leather Crossbody Bag

حقيبة مصممة  من الجلد الاصلي، ومتوفرة باللونين البني والأسود، وتحمل شعار بيربري وسطها. تعتبر هذه الحقيبة من الفئة الاكبر بين الحقائب التي تحمل على الكتف. وبما انها تحتوي على سحابين، فهي ستوفر المساحة اللازمة لأغراضك المتنوعة.

 

Small London Check Crossbody Bag

وان كنت تبحث عن حقيبة بالكبر والسعة نفسهما انما بتصميم مختلف، يمكنك اختيار الـ Small London Check Crossbody Bag المصممة من القماش والمقلمة بالجلد الاصيل. هذه الحقيبة متوفرة باللونين الاسود والكحلي، وتحمل خطوطا عرضية افقية ورأسية لتتميز بلمسات عصرية.

 

 Vintage Check and Leather Crossbody Bag

ومن منا لم يعجب بالوان بيربري الشهيرة؟ هذه الالوان ستجدها بحقيبة Vintage Check and Leather Crossbody Bag، المصممة من الجلد. تتراوح الوانها بين البيج والبني والاحمر والاسود. وهي مقلمة بالجلد الاصيل. هذه الحقيبة اصغر من سابقتها الا انها تتسع لاغراضك بكل سهوله.

 

EKD Aviator Nylon and Leather Crossbody Bag

وان كنت تبحث عن حقيبة باطلالة اكثر بساطة، واصغر حجما، يمكنك اختيار هذه الحقيبة المصنوعة من النيلون والجلد، والمتوفرة باللونين الاسود والرمادي. تحمل هذه الحقيبة سحاب وسطها، وشعار الشركة على طرفها.

اقرأ ايضا: حقائب منوعة من لامبورجيني لرجل متألق

موضة حقائب لايف ستايل موضة رجالية
loaing icon