بوما وبيريللي تقدمان عرضاً فريداً

كشفت بيريللي عن عرض جديد لعملائها في الشرق الأوسط، حيث تتيح لهم عند شرائهم لمجموعة جديدة من إطارات بيريللي فرصة الحصول على أحدث إبتكاراتها الإبداعية خارج عالم الإطارات، والمتمثلة بحذاء ريبليكيت-إكس. تعرفوا على المزيد مع سترايف.

اقرأ أيضًا : سترايف يختار اجمل 4 ساعات مستوحاة من عالم السيارات

أعلى مستويات التحكم

بوما بيريللي

يأتي العرض الفريد كثمرة للشراكة الإستراتيجية بين شركتي بوما وبيريلي العام الماضي، بعد سابقة هي الأولى من نوعها لإنتاج حذاء ريبليكيت-إكس المذهل المستوحى من إرث الشركتين، ليضمن لمرتديه أعلى مستويات التحكم في شوارع المدينة على غرار إطارات بيريللي في مضامير السباق. ويتكون ريبليكيت-إكس من نعل خارجي مطاطي بالكامل كبير الحجم يعلوه قسم علوي مريح. وتمت الإستفادة من النمط الفريد ذو اللون الأزرق لسطح عجلات سينتوراتو من بيريللي، والمستخدم عادة لضمان الحد الأقصى من الإحتكاك خلال السباقات في الأجواء الماطرة، على النعل الخاص بالحذاء لتوفير أكبر قدر ممكن من السيطرة والتحكم أثناء السير والركض.

وفي إطار تعليقه على هذا التعاون، قال ألبيريكو أفوجادرو، مدير عام بيريللي في الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي: "تواصل شراكتنا المتينة مع أبرز العلامات التجارية والأسماء العالمية لعب دور محوري في إتاحة الفرص الحصرية الفريدة لعملائنا. ومن خلال التعاون الحالي مع شركة بوما الرائدة، تتيح شركة بيريللي للعملاء الفرصة لحمل أرقى تصاميم الإطارات على أحذيتهم وسياراتهم، وهو ما يثبت مكانتنا المرموقة داخل وخارج مضمار السباق".

موضة لايف ستايل بوما puma بيريللي Pirelli
loaing icon