بنتلي تطلق مضرب جولف لن يمكنك شرائه أيضاً

هل أنت من محبي رياضة الجولف ومن مرتادي أنديتها؟ هل تمتلك سيارة بنتلي؟ اذا جوابك على ثاني سؤال هو كلا، فأصبح هناك قطعة قيّمة من بنتلي لن تتمكن من شراءها ايضاً، وهي مجموعة جولف جديدة.

اقرأ أيضاً: معنى علامة رولكس سيصدمك

طرحت شركة بنتلي إصدارها الجديد من مجموعة أدوات رياضة الجولف تجمع بين عالمي الفخامة والأداء مع أرقى ما في مجال الرياضة والترفيه؛ احتفالاً بالذكرى المئوية على تأسيس بنتلي، سيتم انتاج فقط 100 نسخة من مجموعة Bentley Golf Centenary Set الموحّدة.

تأتي المجموعة الجديدة بتفصيلة حرف الـ "B" المئوية والماسية لبنتلي والتي توجد على القبضة، وتتميز بوجود خطوط على الرؤوس الخشبية والقبضات، تُشير في تصميمها إلى الخطوط المتواجدة في أغطية عجلات سيارة EXP Speed 8.

يأتي رأس كل مضرب مصنوع من التيتانيوم وألياف الكربون، مما يسمح بالمزيد من القوة والتحكم عند استخدامها، حيث يتميز بأنه على شكل دمعة، اما المضرب، فمصنوع من فولاذ عالي الكثافة "303" وألومنيوم فائق النعومة مع ألياف الكربون، وتضافرت كل هذه العناصر لتعطي الأدوات مظهراً أنيقاً وفخماً يتناسب مع المبلغ المالي المستحق.

وتأتي مع المجموعة الجديدة للجولف حقيبة أنيقة بألوان رائعة، تأتي باللونين الأسود والذهبي، اضافة الى أغطية خاصة بالأدوات.

هذه الأدوات متاحة للطلب مباشرة من بنتلي مقابل 15,999 دولار بداية من هذا الشهر، والمثير للدهشة هو أن مجموعة الجولف هذه ليست أغلى اكسسوار أطلقته بنتلي هذا العام، فهذا اللقب يمتلكه كتاب Bentley Centenary Opus الذي يصل سعره الى 250 الف دولار امريكي.

وكانت قد أطلقت الشركة العديد من الأدوات المختلفة، احتفالاً بالذكرى المئوية لها، حيث تم إطلاق مجموعة من النظارات الشمسية الرجالية والنسائية، وأيضاً تم إصدار مجموعة من الأقلام الفخمة المرّصعة بالألماس، بالإضافة إلى سيارة EXP 100 GT وأخيراً مجموعة الجولف الجديدة، والمميز في كل هذه المجموعات الجديدة هو علامة "B" الماسية التي ترمز لمئوية بنتلي والتصاميم المتشابهة أيضاً مع تصاميم السيارات القديمة الخاصة بالشركة.