رونالدو برولكس سعرها نصف مليون دولار.. تعرف على أغلى الساعات التي يرتديها الرياضيين العالميين

دائماً ما يتباهى رونالدو في المناسبات ويسعى لأن يكون محط أنظار الجميع، وهو ما حدث خلال حفل توزيع جوائز كرة القدم العالمية في دبي، عن طريق ارتدائه لأغلى ساعة مرصعة بالألماس من اصدار رولكس والتي تقدر قيمتها بنصف مليون دولار، لكنه ليس الوحيد في اختيار أغلى الساعات، حيث تسعى الماركات العالمية إلى رعاية نخبة من الرياضيين، من أبطال التنس مثل نادال وفيدرر إلى المقاتلين مثل فلويد مايويذر، ليس بسبب خبراتهم في مجال الساعات، بل لما سيساهمون في بيع هذه الإصدارات.

اقرأ ايضا: عادي... رونالدو يرتدي ساعة ومجوهرات أغلى من سيارة لامبورغيني
 

إليكَ أفضل نماذج من الساعات التي  يرتديها أفضل الرياضيين في العالم.

 

نيمار & غاغا ميلانو  (2100$):

 

يبدو حب نيمار للساعات واضحا جداً، حيث انتهت رحلة عام 2017 إلى متجر غاغا ميلانو بشرائه ساعة بقيمة 180،000 دولار بالإضافة إلى توقيع اتفاق مصادقة.

 

ديفيد بيكهام ( Tudor Black Bay Chrono 5100$)

يعد ديفيد بيكهام أحد الرعاة الرئيسيين لحملات Tudor's Born to Dare الترويجية وغالبًا ما نشاهده وهو يرتدي واحدة من الساعات الأكثر شهرة للعلامة التجارية.

 

روجر فيديرير  ( Rolex GMT-MASTER I BLNR 8,800$)

 

روجر فيدرر هو أحد سفراء رولكس الأكثر شهرة، ولن ترونه يرفع كأس النصر من دون إحدى الساعات الفاخرة على معصمه، ففي بطولة أستراليا المفتوحة في يناير 2017 ، رفع فيدرر ساعة رولكس سكاي دويلر التي يصعب العثور عليها من الفولاذ المقاوم للصدأ، حيث أن Sky-Dweller هي أكثر الساعات تعقيدًا من رولكس.

 

لويس هاملتون (IWC Big Pilot Special Edition 33.300$):

 

يبدو أن لويس هاميلتون وكامل فريق مرسيدس F1 هم تحت رعاية IWC. لذلك ، يرتدي هاملتون الكثير من ساعات IWC النادرة والمحدودة، تقدر قيمة إصدار هذه الساعة لعام  2019 بـ 33،000 فرنك سويسري (أو حوالي 33300 دولار).

 

 

مايكل جوردن ( IWC Big Pilot Platinum Limited Edition (35.500$)

 

في عام 2016، تلقى أسطورة الدوري الاميركي للمحترفين مايكل جوردان ميدالية الحرية الرئاسية من الرئيس أوباما، ليس هذا الخبر ما نتذكره بل الساعة التي زينت يده كانت هي الحدث، حيث تم إنتاج 500 قطعة من هذه الساعة المحدودة  الإصدار فقط، وكانت معروضة للبيع من عام 2003 إلى عام 2006 تقريبًا.

 

ايلينا سفيتولينا (Ulysse Nardin Marine Lady Chronometer 35.800$)

تعد إيلينا سفيتولينا واحدة من أفضل نجوم التنس في أوكرانيا وتحتل حاليا المرتبة الثالثة في العالم من قبل اتحاد لاعبات التنس المحترفات. منذ أن دخلت في شراكة مع العلامة التجارية السويسرية أوليس ناردين ، تم رصدها وهي ترتدي نماذج متعددة من قبلهم.

 

بول بوغبا  (Richard Mille RM 30 White Rush166.500$):

بول بوغبا لاعب مانشستر يونايتد الذي يقدر راتبه بـ 290 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا ، وهو ما يفسر إلى حد ما كيفية تحمل تكلفة ساعة تبلغ 166،500 دولار.

 

رافائيل نادال ( Richard Mille RM27-02  725.000$):

يعتبر الماتادور سفير كبير لريتشارد ميل، تم تصميم هذه الساعة Richard Mille RM27-02 خصيصًا  لامتصاص الصدمات المتطورة لساعة ميكانيكية مع تصميم مستوحى من هيكل سيارة السباق، ما يجعل هذه الساعة غير قابلة للتدمير. يوجد أيضًا تصميم برتقالي يعكس ملاعب رولان جاروس الطينية حيث يبدع نادال في هذه الملاعب.

مشاهير ساعات ممتلكات المشاهير
loaing icon