رجل اشترى ساعة رولكس بـ 345$ ليكتشف أن قيمتها حالياً تتجاوز ثروة

بعد أن نسمع هذه القصة سنكتشف انه لا بد من الإعتناء بممتلكاتنا، فربما ستبتسم لنا الحياة مثلما فعلت مع هذا الرجل، وهو أحد قدامى المحاربين في سلاح الجو الأميركي وقد اشترى رولكس دايتونا بول نيومان أثناء وجوده في تايلاند في سبعينيات القرن الماضي بمبلغ 345$ ليكتشف أن هذه الساعة تتجاوز قيمتها الـ 500 األف دولار!!

فهل اقتنعت الآن بضرورة الحفاظ على الأشياء القديمة لديك؟

اقرأ ايضا: فيراري واستون مارتن... هذه الساعات مصنوعة من قطع سيارات خارقة
 

القصة باختصار، قرر هذا الرجل شراء ساعة للغوص فدفع ما يزيد قليلاً عن 345 دولارًا أميركيًا عندما اشتراها، لكن هذه الساعة انتهى بها الأمر حبيسة صندوق رائع مع بعض الأوراق القديمة، ليكتشف أن ساعة رولكس النادرة  يمكن أن تصل قيمتها إلى 700 ألف دولار.

وفور معرفة الرجل أن ساعته القديمة والموجودة في صندوق قديم قد تقدم له ثروة العمر سقط على الأرض!! فهذه الساعة بحسب محدد الأسعار ممكن أن تباع بـ 400 ألف دولار في مزاد علني، لكن نظراً لأن الساعة لم تُلبس ولا تزال محتفظة بجميع مستنداتها، وحتى الملصق الموجود على ظهرها، يمكنه توقع بيعها بمبلغ يتراوح بين 500 و 700 ألف دولار، طالما أنها غير ملبوسة على الإطلاق.

 

اللافت في هذه القصة أن مؤسس رولكس "هودينكي بين كليمر" قال أن هذا الموديل والذي يسمى Rolex Cosmograph Oyster Reference 6263 هي الساعة الأكثر جمالا والأكثر تكلفة من  بول نيومان دايتونا.

أعتقد الآن من بعد سماع هذه القصة سنقوم بالحتفاظ مثل هذا الرجل بمقتنياتنا على أمل أن نكسب ثروة ونحقق بعضاً من أحلامنا.

loaing icon