اطلالة رسمية من هوغو بوس

عند اختيارك لملابسك الرسمية لا بد من البحث عن ماركات عالمية من شأنها ان تضمن لك اطلالة انيقة وفاخرة، لذلك سنختار لك اليوم عينة من مجموعة ملابس هوغو بوس لتتألق في مناسباتك المهمة.

اختر مثلا بدلة Travel Line Slim Fit، المصممة بمعايير تحاكي الاناقة، من الصوف القابل للتمدد بما يمنح مرتديها راحة كاملة خلال الحركة، فهي مصممة لتناسبك اثناء السفر الذي يفرض عليك تنقلات متعددة. ويأتي اللون الأزرق المائل الى الكحلي ليكسب البدلة المزيد من الاناقة والتميز، بعيدا عن الوان البدلات الكلاسيكية.

ولا بد من ارتداء قميص Slim-fit cotton business shirt بيضاء اللون مع بدلتك، فلون هذا القميص الكلاسيكي من امضاء بوس، والمصمم 100% من القطن، يتماشى مع لون البذلة من جهة ويضيء الاطلالة ككل.

ويمكن ارتداء هذا القميص الابيض مع بدلة Slim-fit three-piece suit رمادية اللون، ان كنت تبحث عن اطلالة تميل اكثر الى الكلاسيكية. وتتميز هذه البدلة بلمساتها الفخمة بدخول الحرير الى تصميمها. وهي مؤلفة من ثلاث قطع: سروال وسترتين، للمزيد من الاناقة.

ومهما كان اختيارك للبدلة، يمكنك ارتداء معطف Button-through overcoat in eco-friendly twill كحلي اللون، والمصمم من القطن والذي يمنحك اطلالة فاخرة خلال رحلة عمل خارج البلاد مثلا.

اختر واحدة من بين هاتين الاطلالتين واضمن الاناقة المطلقة والاسلوب المميز الذي لطالما عودتنا مجموعات هوغو بوس عليه.  

اقرأ ايضا: لم عليك اقتناء بدلة رسمية من اغلى الماركات؟

موضة ملابس ثياب رجالية موضة رجالية
loaing icon