اطلالات مختلفة للبومبر جاكيت كل بحسب ذوقه

من اشهر قطع الملابس حاليا هي البومبر جاكيت، خصوصا بعد ان ارتادها محمد بن سلمان، فاذا كنت تبحث عن هذه القطعة بما يتناسب ومدخولك، اليك لائحة بأفضل أنواع جاكيت البومبر.

اقرأ أيضاً: 13 اطلالة مميزة مستوحاة من أفلام جيمس بوند

 

 جاكيت "ASOS Oversized MA1"

مناسب جداً للطقس الربيعي الذي لا يمكن التنبؤ به ومبطن من الداخل بالفراء، متوفر بالألوان كافة لتتمكن من اختيار ما يناسبك. ارتديه مع سترة أساسية أو قميص وسروال من الجينز.

 

الجاكيت "Crowe Black MA1" الطويل

البومبر الأصلي يصل طوله إلى الخصر فقط، إلى أنه تم تطوير ذلك إلى صورة أكثر أناقة، وذلك بتصميم البومبر الطويل الذي يصل إلى الركبة، قم بتنسيقه مع ملابس مريحه وقبعة لطيفة، سيمنحك ذلك إطلالة رائعة، متوفر بسعر 595 جنيه استرليني.

 

جاكيت "AllSaints Kino" الجلدي

 هنا تخلينا عن الشكل القديم واستبدلناه بشكل أكثر تطور وأناقة. فيه استخدمت أقمشة خفيفة نوعاً ما مقارنة مع النسيج الأصلي. كم تم استخدام الجلد على الأطراف. يمكنك تنسيقه على قميص دنيم أزرق كلاسيكي وسروال جينز. 

 

جاكيت "Boohoo Ribbed Jersey" ​​​​​​​

يمكنك ارتداؤه في أي مكان غير المكتب، واعتماده فوق تي شيرت أبيض رقيق في الأيام التي تشعر فيها بالملل من السترات ذات الرقاب العالية.

 

جاكيت "Ted Baker Cartwel Floral Reversible"​​​​​​​

نمط الأزهار أصبح موضة في الآونة الأخيرة، عليك فقط اختيار ألوان محايدة وهادئة حتى لا تنقلب الإطلالة إلى الأسوء، وأيضاً حتى يُمكنك تنسيقه مع ألوان أخرى بسهولة!

 

جاكيت "Alpha Industries MA-1 Blood Chit"​​​​​​​​​​​​​​

أنتجت شركة Alpha Industries السترة الأصلية من طراز MA-1 للقوات الجوية الأمريكية حتى أصبح هذا التصميم رمزاً، يمكنك تنسيقه على تي شيرت وسروال من الجينز.

 

موضة ملابس موضة رجالية
loaing icon