استوح اطلالاتك من لويس هاميلتون بطل الفورمولا 1

هل أنت متابع جيد لسباقات الفورمولا 1؟ إذا كانت الإجابة نعم، لا داعي لأن نعرفك على لويس هاميلتون، او حتى اطلالته التي حتما قد تبادر الى ذهنك في مرة من المرات أسئلة طريقة انتقائه لها. وهنا سنتحدث عن القواعد الثابتة في إطلالات هاميلتون التي قد تلهمك عند اختيارك لملابسك في المرة المقبلة!

اقرأ أيضاً: هكذا تحافظ على حذائك الابيض!

التي شيرت الشهير: 

تتمحور اطلالة لويس هاميلتون حول الأساسيات: تي شيرت وسروال جينز، ولكن التفاصيل في هذه الاطلالة تكمن في اختياره تي شيرت ذات مقاس كبير وإضافة الاكسسوارات الذهبية وساعة الرولكس التي يتميز بها، فان اردت الامتثال به ما عليك سوى اعتماد تي شيرت فضفاض مع سروال جينز، وبالطبع لا تنس الاكسسوارات في رقبتك ويدك.

نظارات لويس هاميلتون

لا يعتمد لويس هاميلتون شكلاً معيناً عند اختيار نظاراته الشمسية، فهو ينوع بين الألوان والأشكال والأحجام لإضافة اللمسات الأخيرة على ملابسه. اما إذا كنت متحفظاً بعض الشيء في اختيار نظاراتك فيمكنك اختيار ألوانا كلاسيكية. 

قبعات لويس هاميلتون الكاجوال

غالباً ما يتجه هاملتون إلى الإصدارات ذات اللون الأسود مع شعار مرسيدس كبير، يمكنك مثلا التمسك باللون الأسود كقاعدة لقبعتك فهو يتناسب مع كل ما ترتديه، ولكن حاول أن تتلاعب بالألوان والمطبوعات لإضافة القليل من الحركة الى مظهرك.

سترة لويس هاميلتون

 السترة هي القطعة الأغرب في إطلالة هاميلتون، فهو غالبا ما يختار ما بين قماش الستان المطرز وجلد الغزال، وتتميز لوحة ألوان ستراته بجرأة تصاميمها.

قواعد ثابتة... 

اختر ملابس بسيطة أساسية كالقميص الأبيض واضف بعض الأكسسوارات، وفي ما يخص النظارات العب بالأشكال الكبيرة والألوان الجذابة، واختر القبعات الكاجوال!