ادخل عالم الفورمولا 1 عبر ساعات تاغ هوير

ما من شيء اروع من حضور سباقات الفورمولا 1 سوى ارتداء ما يذكرك بها على معصمك، لذلك اوجدت لك تاغ هوير (TAG Heuer) مجموعة من ساعات الفورمولا 1 لتتميز بها عن سواك وتعكس اطلالة الرجل الرياضي عاشق السباقات.

اختر مثلا هذه الساعة سوداء اللون بكستكها الجلدي الانيق، وتمتع بالاطلالة البسيطة والفاخرة في آن. عقاربها من اللون الذهبي ما يمنحها لمسة من الفخامة ويكسر روتين الاسود المعتاد، اما قالبها فمن كريستال السفير الفاخر.

وان كنت تفضل الاطلالة الاكثر ميلا الى الجنون فما عليك سوى اختيار هذه الساعة التي صممها سائق الفورمولا 1 ماكس فيرشتابن والمتميزة بالوانها المضيئة تماما كسيارات الفورمولا 1. تأتي هذه الساعة بكستك برتقالي يعكس روحا رياضية بامتياز، وقالب كحلي لمزيد من العصرية. تناسب هذه الساعة الرجل المتحرر الذي يبحث عن التميز.

ولاطلالة تجمع بين المظهر الكلاسيكي والعصري في آن، اختر هذه الساعة التي تأتي بكستك حديدي باللون الرمادي وهو اللون المناسب لجميع انواع الملابس، والتي دخل الى قالبها الاسود اللون الاصفر ليضيف اليها روح الشباب الرياضي، علماً انها صممت تكريماً لبطل العالم الراحل ايرتون سينا.

اخيرا، اختر الاناقة المطلقة عبر هذه الساعة المتوفرة بكستك حديدي دخل اللون الاسود الى وسطه ليعكس لون داخلها الانيق والبسيط. ستقرأ الوقت باللون الابيض المائل الى الرمادي الفاتح ما يمنحك اطلالة مميزة تغلب عليها الروح الكلاسيكية المليئة بالشياكة.

لا تتردد اذا باختيار الساعة الاروع من بين المجموعة لتحمل سباقات الفورمولا 1 على معصمك في مناسباتك كافة.  

اقرأ ايضا: تاغ هوير تكشف عن مجموعة أوتاڤيا في معرض بازل للساعات

موضة ساعات فورمولا 1 اناقة موضة رجالية موضة سيارات تاغ هوير
loaing icon