قلم من بنتلي بـ 700 دولار!

هل ترغب في اقتناء إحدى أقلام الحبر الثمينة؟ هذه الأقلام الثمينة تعطيك مظهراً راقياً وأنيقاً ان عند وجودها على مكتبك او خلال استخدمها في اماكن العمل، وهذا امر تفهمه بنتلي جيداً، فقدمت لرجال الاعمال قلما بـ 700 دولار، وذلك احتفالاً بالذكرة المئوية للشركة.

اقرأ أيضاً: 5 ماركات عالمية يجب أن ترتديها هذا الصيف

تعرف علي قلم من بنتلي بـ 700 دولار!

  • وتتلخص مجموعة الأقلام في نسختين رائعتين وكل نسخة سيصنع منها 100 قطعة فقط، فالنسخة الأولى تُسمى "Mulsanne WO Edition by Mulliner" وتشبه كثيراً آخر سيارة صممها WO Bentley.
  • والنسخة الثانية تُسمى "Continental GT Number 9 Edition by Mulliner" وهي مستوحاة من تاريخ بنتلي في سباقات السيارات.

اليك تفاصيل قلم من بنتلي بـ 700 دولار!

  • التفاصيل الذهبية الدقيقة الموجودة في سيارات بنتلي، اُستخدمت أيضاً في مجموعة الأقلام الجديدة، فتأتي المجموعة بلون أسود أنيق يشبه السيارات الرياضية في الماضي، وطلاء PVD بلون فحم الإنتراسايت المصنوع من التيتانيوم لجميع الأجزاء المعدنية به، كاسطوانة القلم وريشة الكتابة.

  • أما عن اسطوانة قلم الحبر تحديداً، فجاءت مرصعة بالتصميم الماسي المميز لبنتلي، وغطاء قلم نُقش في الجزء العلوي منه حرف الـ"B" والذي يدل بالطبع على "بنتلي"، وتحيط به الحلقة الذهبية الخاصة بالذكرى المئوية.
  • فإذا كنت تفكر في اقتناء إحدى أدوات الكتابة ذات الأسعار العالية، فأنت محظوظ بشكل كبير، حيث تأتي هذه الأقلام بسعر 700 دولار فقط، وعلى الرغم من كونه رقما كبيرا جداً مقابل قلم إلا أنه ليس بأي حال من الأحوال المبلغ الأكبر الذي يُدفع للحصول على هذا الاكسسوار، اذ قدمت شركة Mont Blanc قلماً يُسمى "Boehme Royal pen" مقابل 1.5 مليون دولار، بينما بِيع أحد الأقلام الخاصة بـ Tibaldi في مزاد علني في عام 2010 مقابل 8 ملايين دولار أمريكي!

 

بنتلي موضة Bentley اكسسوارات سيارات لايف ستايل موضة رجالية اكسسوارات رجالية
loaing icon