كن على الموضة هذا الصيف...أزياء على كل شاب إمتلاكها هذا الصيف

يتطلب بقاء أزيائك وثيابك أنيقة ومرتبة بعض المجهود. فهناك بعض القطع الخاصة التي يجب على كل شاب اقتنائها ليتمتع بمظهر رائع وفريد. جمعنا لك في هذا المقال بعض اتجاهات الموضة والألبسة لسنة 2019 لنسهل عليك التسوق لتقوم ببعض التغيير في مظهرك.

اقرأ ايضا: أخطاء ترتكبها تفسد اطلالتك!

الجينز الفاتح – Light Washed Denim

لا تبطل موضته أبداً! فهو من القطع الأساسية التي يجب أن تكون موجودة في خزانتك. يمكنك إرتداءه مع التيشرت لتتمتع بمظهر رياضي أو مع القميص ان كنت متوجها إلى العمل.

حقيبة الكتف الواحد – Sling bag

إقتناء هذه الحقيبة يضيف لمسة عصرية الى مظهرك. لن تتساءل عن كيفية حمل أغراضك الشخصية التي تحتاجها دائماً، فهي ستكون جاهزة في حقيبة الاستعمال اليومي. وهذه الحقائب متوفرة بأشكال عديدة وتناسب جميع الأوقات.

ساعات القديمة – Vintage watches

تمتع بمظهر أنيق عند ارتداء الساعة وأخبر الآخرين أنك من محترمي الوقت بمجرد إقتنائك واحدة. فالساعات القديمة من Rolex و Chopard أكسسوارات رائعة لمظهرك.

Mismatched Print - ثياب كثيرة الطبعات

عليك بدمج الملابس ذات الالوان الموحدة مع قطعة ثياب فيها طبعات لمظهر حيوي وعصري. جرب القمصان المليئة بالورود مع السروال الأسود!

السروال القصير - Cropped Trousers

تشعر وكأن هذا السروال مصمم لك فقط. فقصره وتفاصيله الدقيقة والعصرية مناسبة جدا للأشخاص الذين يحبون أن يظهروا بلوك مختلف ويحبون التفاصيل. يمكنك ارتداءه إلى إجتماع أو إلى نزهة مع الأصدقاء.

 

السراويل المنقوشة - Plaid Pants

عليك بشراء واحد من هذه السراويل إن كنت تريد مظهر جريء بعض الشيء!