رحلات أسطورية في زجاجات عطور بنتلي الجديدة

احتفالا بمئويتها الأولى أطلقت بنتلي مجموعة فاخرة من العطور الحصرية للرجال والنساء، تضم المجموعة والتي أطلق عليها Bentley Beyond - The Collection ثلاثة عطور في غاية التفرد تم تصميم كل منها حول مكون مميز لوجهة ما لتصبح رائحة كل عطر رحلة مثيرة لمكان مثير مليء بالذكريات القريبة من القلب والأحلام المنتظرة بشوق.

تعبر الباقة المذهلة في كل عطر من عطورها عن دولة مختلفة بجو مختلف يرتبط برائحة وألوان مألوفة ومرتبطة بالمكان بشكل جذري.

إلى المكسيك يأخذك عطر Exotic Musk وتحديدا إلى أكابولكو حيث تأخذك الرائحة الحريرية للمسك والكهرمان إلى خلجان مكسيكية بماء أزرق على ساحل المحيط الهادئ الخلاب الذي تحفه الجروف الذهبية المتألقة.

وإلى شاطئ بحر العرب تحملك رائحة Majestic Cashmere ونحو الأجواء الاستوائية للساحل الهندي وكنوزه المعمارية واختلاط ثقافاته المميز بين الملامح العثمانية والهندية وحتى البرتغالية التي تمثل جزءا من ثقافة هذا الساحل. تمزج كنوز عطرية من السوسن وحب المسك والخشب الكاشميري ونجيل البوربون مع البتشولي والمسك لتأتي بالعطر الثمين.

ونحو الجزيرة الإندونيسية جاوة يطير بك عطر Wild Vetiver حيث الغابات المطيرة والمعابد القديمة الأسطورية وذلك من خلال البرغموت والفلفل والنجيل مع الخشب الكهرماني والبتولا.

أما القارورة التي تحتوي على العطر فهي قطعة فنية بحد ذاتها صممت لتحاكي تشكيلة الخيارات الكبيرة التي توفرها بنتلي لعملاء سياراتها المرفهة الفخمة. منحت القارورة الفريدة من نوعها غطاء جلدي مطرز يدويا يحاكي المقصورة الداخلية لسيارات بنتلي، جاء تصميم القارورة ليجعلها متعددة الأوجه بزجاج كريستالي مستوحى من الأضواء الأمامية لـ كونتيننتال جي تي مع قاعدة زجاجية سميكة لتثبيت 400 جرام هم وزن الزجاجة.

تحمل القارورة نقش بعلامة بنتلي ذات الشكل الملهم الأسطوري وأعطيت ألوان تحاكي طبيعة العطر الذي تحتوي فتحمل الأزرق والأزرق الأخضر في حالة Exotic Musk والكهرمان الخوخي لـ Majistic Cashmere والأخضر مع الأصفر الخردلي لـ Wild Vetiver.

اقرأ ايضا: افضل عطور رجالية لفصل الربيع

بنتلي عطور Bentley عطور فخمة اكسسوارات رجالية موضة سيارات
loaing icon