5 من أفضل وجهات السفر للهروب من حرارة الصيف

مع ارتفاع درجات الحرارة تدريجياً ووصولها إلى ذروتها خلال شهر أغسطس، يهرب الناس إلى المناطق الأقل حرارة، فتزداد أعداد المسافرين إلى الدول الأوروبية مثلا، رغم إرتفاع تكاليف الحجوزات فيها، وفي هذه المقالة اختارنا لك 5 من أفضل الوجهات المناسبة لعطلات الصيف.

اقرأ أيضاً: افضل سبا طبيعي ساخن للاستشفاء دون إنفاق مبلغ طائل

 

النمسا

استمتع باروع المناظر الطبيعية في اقل البلدان ازدحاما وسط حرارة منعشة معدلها 25 درجة مئوية. قم بجولة خرافية حول القصور والمتاحف والأسواق الأنيقة بفيينا، أو تمتع بعطلة في قلب الغابات وجبال الألب.

 

سلوفينيا

تصل درجات الحرارة فيها إلى 20 درجة مئوية في شهر أغسطس وبالتالي فهي وجهة سياحية ممتازة للهروب من الطقس الحار، كما انها مناسبة للرحلات والميزانيات كافة.  يُمكنك إكتشاف معالم المدينة القديمة في ليوبليانا، بجسورها وحدائقها وقلاعها المهيبة وأجوائها العائلية الدافئة، وأخيراً لا تفوتك فرصة القيام بمغامرة تجديف نهرية ممتعة في منطقة بوويتش الخلابة.

 

بولندا

دولة هادئة ومناسبة للعائلات ورحلات شهر العسل والشباب، وتمتاز بتكلفة منخفضة للفنادق مقارنة مع غيرها من دول أوروبا السياحية، ويُمكنك الاستمتاع بأجواء من الرومانسية والجمال في المقاهي الأنيقة والشوارع والأسواق الدافئة والآثار العريقة في وارسة وكركرف الشهيرتين.

 

جزر الكناري

 من أشهر وأجمل الجزر الأوروبية الخلابة، تمتاز بطقس معتدل في شهور الصيف، حيث تصل درجة الحررارة بالصيف إلى 27 درجة مئوية فقط، وتختلف بكونها منخفضة الأسعار مقارنة بغيرها من شواطئ ومنتجعات إسبانيا وأوروبا، ويُمكنك الاستمتاع بالمغامرة والتشويق في عشرات من الحدائق والمحميات الطبيعية النادرة في جزيرة تنريفي.

 

 جورجيا

من أجمل الوجهات من حيث الطبيعة الخلابة والحرارة المعتدلة صيفاً، تصل درجات الحرارة فيها إلى 25 درجة مئوية فقط، وأيضاً تمتاز بالتكلفة المنخفضة المناسبة للجميع. عليك الاستمتاع بأجواء الماضي وعبق التاريخ في مدينة تبليسي وكوتايسي، مع الأحياء القديمة والمقاهي والمطاعم الأنيقة والأسواق ذات الأسعار التنافسية، ويمكنك مشاهدة أروع المناظر الطبيعية في إقليم أبخازيا ومنطقة باتومي الساحرة.

loaing icon