10 طرق للتسلية في عالم ديزني من دون الحاجة لشراء أي تذكرة

الزيارة إلى عالم ديزني غير مرتبطة بعمر معيّن. وبالرغم من إرتفاع تكلفة الذهاب إليها إلا أنها من الأحلام التي يجب على الجميع تحقيقها في يوم من الأيام! فمن منا لا يرغب بذلك؟ ولتسهيل تحقيق الحلم إليك 10 طرق للاستمتاع في عالم ديزني في أورلاندو، فلوريدا دون إنفاق المال على تذاكر الدخول إلى الملاهي، فيمكنك أن تستفيد من المنتجعات الموجودة في عالم ديزني من دون شراء تذكرة وسنخبرك كيف!

اقرأ ايضا: منتجعات سياحية نتوق الى افتتاحها في الامارات... تعرف عليها!

 

1. إقضي يوم في منتجع Art of Animation

تمتع بكل وسائل الراحة في هذا المنتجع باستثناء المسابح حتى لو لم تأخذ غرفة فيه! التقط الصور مع التماثيل ،والمباني والممرات الشبيهة بالشخصيات الكرتونية المفضلة لديك " Lion King" و"The Little Mermaid". يمكنك أيضاً تذوق المطاعم ومشاهدة الألعاب النارية في كل من Animal Kingdom Lodge  و Polynesian Village Resort!

 

2. لا تفوت السباحة في المنتجعات المائية

إن كنت ذاهب بدون أطفال، فعليك باختيار Grand Floridian Resort & Spa لتتمكن من ركوب زلاجة مائية طولها 181 قدمًا!

 

3. لا تفوت ركوب الخيل في مزرعة Tri-Circle-D

يمكنك إيجاد هذه المزرعة في Disney's Fort Wilderness Resort وزيارتها مجاناً لمشاهدة الخيول مثل Clydesdales و Appaloosas داخل الإسطبلات. ركوب الخيل والعربات متوفرة للراغبين بذلك وبرسوم مقبولة.

 

4. استمتع باللعب في Fast Forward Arcade

إقصد Pop Century Resort للعب في الألعاب الإلكترونية القديمة والجديدة مثل لعبة الهوكي الهوائية وألعاب السباق! عليك بشراء تذاكر الألعاب!

 

5. امشي في ممرات Boardwalk Resort

ستجد مطاعم ساحرة وستشاهد فنانين يؤدون في الشوارع وأنشطة ترفيهية في ممرات Boardwalk! قم بزيارة المكان في الليل ويمكنك الدخول مجاناً إلى المنتجع!

 

6. تذوق المشروبات الفريدة 

يمكنك الذهاب إلى Trader Sam's Grog Grotto و Tiki Bar وهو حانة مخفية داخل منتجع Polynesian Village Resort يقدم الكوكتيلات الفريدة ومفاجآت غير متوقعة مثل ثوران بركان مزيف داخل البار. إضافة إلى حانات متعددة تجدها في مركز التسوق "Disney Springs".

 

7. تسوق في Disney Springs

أفضل مكان لتقضي اليوم بدل الذهاب إلى الملاهي! وهو مناسب جداً للشباب لممارسة لعبة البولينج ، وإنشاء مصابيح الإضاءة الخاصة بهم ، والتسوق في المتاجر.

 

8. قم بجولة Amphicar في Disney Springs

هذه الجولة في قارب على شكل سيارة ليست مجانية ولكن المناظر التي ستراها تستحق ذلك! ستكلفك السيارة 125$ وهي سيارة قديمة صنعت في الأصل بالستينيات وتدوم الرحلة المائية لمدة 25 دقيقة حول المنتجع! يقدم  مطعم Boathouse هذه الجولات.

 

9. تذوق الحلويات الشهيرة

لا تحتاج إلى دخول الملاهي لتذوق الحلوة الشهيرة! يمكنك شرائها من Goofy's Candy Company  التي تبيع الحلويات نفسها الموجودة في الملاهي كحلوى أرز ميكي ماوس والتفاح الملون!

 

10. تعلم لعبة جولف

هناك دروس مخصصة لهذه اللعبة! عربات الجولف والملاعب مزينة بصور ميكي ماوس. يمكن لأي شخص زيارة المكان بدون دخول إلى منتزه ديزني ولكن أسعار الدروس تتراوح بين 59 إلى 129 دولارًا!