10 نشاطات لا تفوتها عند زيارة تايلاند

 تعد تايلاند واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية على مستوى العالم، وذلك لأن السياحة هناك تُلبي كافة أذواق المسافرين، فبها الكثير من الأماكن السياحية المتنوعة والمناطق الأثرية والشواطئ الخلابة، وفي ما يلي أهم الأنشطة التي لا يجب أن تفوتك وأنت هناك.

 

1 - زيارة القصر الكبير

ادخل الى العالم الملوكي، وعش لحظات الفخامة في أشهر معالم الجذب في بانكوك، ولكن اعلم أن هناك قواعد صارمة في ارتداء الملابس، فهناك ملابس معينة لدخول القصر وإلا سيتم رفض الدخول.

2 - الحصول على التدليك التايلاندي 

يحظى التدليك التايلندي بشهرة عالمية، حيث أن أسلوب التدليك هناك فريد من نوعه وسيمنحك الإحساس بالحيوية والتوازن، هذا وتنتشر فيه صالات المنتجعات الصحية بشكل كبير، فكل ما عليك فعله الغوص في عالم الراحة والنتقال الى اقصى درجات الاستجمام للاستمتاع برحلة من العمر. 

 

3 - زيارة السوق العائم دامنوين سادواك "Damnoen Saduak"

يُعد السوق الأكبر والأكثر شهرة، فإذا كنت من عشاق التقاط الصور ستجد هناك الكثير من الفرص وسط القنوات الضيقة والمنازل الخشبية الصغيرة والقوارب.

4 - تسلق برج ساتورن الفريد

تسلق ناطحة سحاب مهجورة في قلب بانكوك، ناطحة لم يكتمل بناؤها مطلقاً، وتحدى معتقدات التايلانديين الذين يظنون أنه مسكوناً بالأشباح.

5 - تناول طعام الشارع

تعتبر تايلاند موطن لأنواع مختلفة من أطعمة الشارع، وكل شارع في كل مدينة سيكون به أكشاك مختلفة تبيع منتجاتها، كسلطة البابايا واللحوم  المشوية وغيرها، وكل شيء متاح في أي وقت من اليوم.

7 - اذهب إلى حفلة اكتمال القمر

تقول الأسطورة أن مجموعة من السياح أدركت ذات يوم أن أجمل منظر للقمر كان من شاطئ كوه فانجان لذا قرروا إقامة حفلة هناك، ويسافر اليوم أكثر من 30000 شخص إلى هذه الشواطئ للاحتفال بكل اكنمال للقمر.

8 - اذهب للغطس في ساحل كوه لانتا "Koh Lanta"

تقع Koh Lanta في بحر أندامان، وهي جزيرة جميلة بطول 20 كم فقط. يوجد 17 متجر غوص، ومواقع الغوص الشهيرة بها هي Hin Daeng و Hin Muang.

 9 - شارك في مهرجان Loi Krathong

هو حدث سنوي يحدث في ليلة الشهر القمري الثاني عشر، ويحتفل المهرجان بإلهة الماء لجميع المياه التي قدمتها خلال العام الماضي.

 10 - قم برحلة إلى مدينة أيوتايا "Ayutthaya"

من مواقع التراث العالمي لليونسكو، وكانت عاصمة تايلاند في عام 1350، وما يوجد منها الآن هو أنقاض المدينة في الحديقة التاريخية وبالتأكيد تستحق الزيارة عندما تكون هناك.

اقرأ أيضاً: للقلب المغامر... نشاطات جريئة تنتظرك في كوستا ريكا

سياحة سفر فنادق مطاعم لايف ستايل طيران
loaing icon