وجهات مميزة للتسلق على الجبال الثلجية

لا تقتصر المغامرة على شهر معين او فصل دون سواه، فمن اجمل التجارب التي قد تختبرها رياضة المشي على الثلج، فالى اي وجهات سفر تتجه لممارستها؟

اتجه الى فرنسا وتحديدا الى جبال الآلب، وجهة عشاق التزلج الأولى، فهنا كل الطرقات والهضبات تدعوك الى رحلة مسلية مشيا على الاقدام ومغامرة فريدة من نوعها عندما تتسلق اروع جبال فرنسا. وسط هذه الجبال ستمارس رياضتك المفضلة وسط اروع المناظر الطبيعية، وستتاح امامك فرصة التزلج في احد اشهر المنتجعات العالمية.

ويعتبر تسلق الافرست من اصعب المغامرات، فهو تحد يطمح اليه الكثيرون، ومن الضروري ان تتحضر جيدا قبل قدومك على مثل هذه المغامرة، فبقدر ما هي شيقة بقدر ما هي خطرة وذلك بسبب التحديات العديدة التي ستواجهها اثاء تسلقك اعلى جبال العالم بظروف الطقس القاسية. ولمحبي المغامرة غير المحترفين، والذين يبحثون عن تجربة متاحة للجميع واقل صعوبة، تقدم النيبال فرصة التسلق في منطقة انابورنا (Annapurna Region).

وان كنت تبحث عن مغامرة مميزة في الشرق، يمكنك التوجه الى لبنان وتسلق اعلى قمة في الشرق الاوسط. فلطالما كانت القرنة السوداء وجهة السياح الرياضيين الشهيرة، فهي تضع امامهم تحديات عدة لتوصلهم اخيرا الى اروع المناظر على الاطلاق. وان اردت التسلق بسهولة اكبر، اختر اي طريق في الارز، واستمتع بمناظر طبيعية خلابة!

اقرا ايضا: وجهات مميزة لقيادة زلاقة الجليد الآلية

سياحة سفر مناظر طبيعية اماكن سياحية
loaing icon