وجهات سياحية لعيد الاضحى تبعد ساعات قليلة عن الامارات!

هل تعيش بالإمارات وما زلت حائرا حول الوجهة المناسبة لإجازة عيد الأضحى؟ هل تبحث عن وجهة قريبة ورائعة؟ إليك أفضل خمس وجهات سياحية يستغرق السفر إليها أقل من 5 ساعات!

اقرأ أيضاً: اسبوع في لبنان... كيف واين؟

اسطنبول

بعد سفر يستغرق 4 ساعات ونصف، ستحظى بتجربة متميزة وفريدة، فمن المعروف عن هذه المدينة أنها فائقة الجمال، وفيها يمكنك استكشاف أكبر الأسواق السرية في العالم والاستمتاع بألذ المأكولات التركية وشرب شاي التفاح مع السكان المحليين. وبعد يوم جميل ومرهق، لا تفوت تجربة الحمام التركي واعط جسدك وحواسك فرصة للاسترخاء.

الهند

بما أن الهند دولة كبيرة وبها العديد من الولايات، فهذا سيزيد فرصة تجربة أشياء مختلفة في كل ولاية. يمكنك اختيار مدينة واستكشافها بالكامل عبر الطرق أو السكك الحديدية، فامنح نفسك فرصة التعرف على حضارة جديدة مختلفة عن ثقافتك! 

 عمان

السفر إلى عمان سهل جداً، فبامكانك التوجه اليها بالسيارة ان كنت تخشى الطيران مثلا. وبينما أنت هناك لا تفوت فرصة زيارة المسجد الكبير، وشاهد السجادة الجميلة التي كانت تعد أكبر سجادة في العالم، ولاتنس زيارة سوق مطرح وقلعة نخل وقلعة جبرين وحديقة البليد الأثري.

جورجيا

مكان يستحق الزيارة بالفعل وهو مناسب لعطلة العيد. استكشف تاريخ المكان عبر زيارة تبليسي العاصمة، ولاتفوت تجربة الطبق الشعبي الشهير خاشابوري وهو عبارة عن خبز مليء بالجبن، وطبق تشاخوخبيلي وهو طبق من الدجاج المطهو مع أعشاب طازجة.

أذربيجان

استكشف روعة موقع ينتمي الى مواقع التراث العالمي التابعة لمنظمة اليونسكو. مدينة غنية بالبراكين الطينية التي ستذهلك. ويستغرق الوصول اليها ما يقارب الساعتين والـ 40 دقيقة، فماذا عن عطلة العيد هناك؟