منتجع مخفي فوق الغيوم في عمان عليك زيارته

إذا كنت تريد قضاء عطلة ممتعة في عُمان، فبالتأكيد سيكون منتجع أنانتارا الجبل الأخضر محطة ضرورية،  فهو ملاذ خلاب بين أحضان الجبال الخضراء الأسطورية وأجوائها الرائعة، ويُعد أحد أعلى المنتجعات في العالم والتي تعكس البهاء العُماني. 

ابتعد عن ضجة المدينة في هذا المنتجع المعزول والمناسب لمغامرة شيّقة في اعالي الجبل الاخضر في عمان، اذ أنه يوفر إطلالات بانورامية من المسبح اللامتناهي الموجود على حافة الجرف، ما يعني انك ستستمتع بعطلة مميزة بعيدا عن العالم!

يمكنك الإستمتاع مع عائلتك أو أصدقائك أو الشريك فيحتوي المنتجع على فلل وغرف تطل على الوادي الكبير ويحتوي على شرفات مريحة للاستمتاع بمشاهدة الإطلالات الرائعة.

ولوقتٍ من الهدوء تناول مشروبًا مهدئًا مع نسمات الجبل العليلة وانعكاس أشعة الغروب على المنحدرات الجبلية، وبعد ذلك يمكنك أخذ غطسة منعشة في المسبح الخاص على حافة الجبل.

وبعد أن تكون قد انتهيت من قضاء وقت ممتع بالمسبح الخاص، يمكنك الحصول على تجربة فريدة من نوعها لتناول الطعام في 6 مطاعم مختلفة بالفندق.

فيمكنك الاستمتاع بأطباق التاباس في أجواء استرخاء تامة في الباحة الخارجية، وتذوّق تشكيلة لحوم مشوية في المطعم العربي الفاخر في برج القلعة الوسطي، كما يتيح مطعم “سبايس سبونز” فرصة مرافقة أحد كبار الطهاة إلى السوق المحلي وإلى حديقة الخضراوات الخاصة بالشيف في المنتجع قبل التوجه إلى المطبخ لاكتشاف أسرار الطبخ التايلاندي أو العماني.

وإذا كنت من محبي ممارسة الرياضة بشكل يومي، فعليك تجربة مركز اللياقة البدنية المجهَّز بأحدث المعدات، ويمكنك ممارسة رياضة التنس في الملعب الخاص، أو ربما الاسترخاء كلياً في منتجع أنانتارا الصحي.

فيقدّم منتجع أنانتارا الصحي مجموعة من الحمامات العربية التقليدية ومساحات استرخاء خارجية خاصة وحوض سباحة داخلي. ويوفر الفندق أيضاً نادياً ترفيهياً للصغار والمراهقين يقدم مجموعة نشاطات تعزّز قدراتهم الإبداعية.

أما إذا كنت من محبي المغامرة، فيوفر الفندق لك فرصة المشاركة في رياضة الهبوط إلى أسفل المنحدر باستخدام الحبال، وتتوفر سلسلة نشاطات ترفيهية أخرى أبرزها الرماية ونزهات بالدراجات رباعية الدفع (ATV) أو سيراً على الأقدام إلى المعالم السياحية التراثية المجاورة، ولاكتشاف أبرز المناظر الطبيعية الخلابة في المنطقة أيضاً.

اقرأ أيضا: قوارب فخمة بانتظارك في هذه الفنادق

سياحة سفر فنادق مطاعم سياحة الخليج لايف ستايل عمان
loaing icon