معرض نيويورك لدولي للسيارات بانتظارك

احدث واروع السيارات بانتظارك في معرض نيويورك الدولي للسيارات، سيارات حديثة واصدارات مستقبلية ستجمع اكثر من مليون سائح من حول العالم ليطلعوا على روعة عالم المحركات في أول وأكبر معرض للسيارات في أمريكا الشمالية.

فان كان هذا العالم يستهويك، تحضر للسفر الى امريكا قريبا، ففعاليات المؤتمر تبدأ في 19 ابريل وتنتهي في الـ 28 منه. ادخل موقع الحدث الرسمي واختر البطاقة المناسبة لك، فامامك خيارات عدة تتراوح ما بين بطاقة فردية عادية، او بطاقات لمجموعة كاملة، زد من مستوى الحماس واختر بطاقة تسمح لك بالدخول الى المعرض قبل بدء فعالياته او ابتع تلك التي تقدم لك فرصة القيام بجولة برفقة خبير من خبراء عالم المحركات.

المتعة في هذا المعرض لا تقتصر على عشاق السيارات الكبار فقط، فللاطفال حصتهم، لا تتردد اذا باصطحاب عائلتك معك الى المكان الذي سيجمع بين ادرينالين السرعة والمتعة العائلية في آن، فهل تتخيل رؤية ولدك وراء مقود احدى اروع السيارات؟

ولتجربة فاخرة لا بد من الحجز في افخم فنادق نيويورك مثل The Pierre او The Kimberly Hotel، او الـ InterContinental New York Barclay مثلا.

وبينما تمضي عطلتك في نيويورك لم لا تقوم بجولة استكشافية للمدينة التي لا تنام عبر الطائرة المروحية او الهليكوبتر، لرحلة مليئة بالتشويق. اما ان كنت تفضل العالم المائي فاستبدل الطائرة بالباخرة وتمتع باحدى اروع رحلات الابحار في القارة الاميركية.

وبالطبع لا يمكن مغادرة نيويورك من دون المرور بتمثال الحرية، او الـ Empire State، او حديقة سنترال بارك الغنية عن التعريف!

اقرأ ايضا: عشاق القيادة اليكم طرقات ستدهشكم

loaing icon