مدينة الكويت لرياضة المحركات... هنا اكبر حلبة سباق في المنطقة!

تعشق السباقات وتهوى عالم السيارات، تبحث عن رحلة مميزة وقريبة منك ترضي بها شغفك، اليك احدى اروع حلبات المنطقة التي عليك زيارتها قريبا.

مدينة الكويت لرياضة المحركات، او Kuwait Motor Town، مدينة الحلم بالنسبة لعشاق السيارات. تضم هذه المدينة اكبر حلبة سباقات في المنطقة، وتعد واحدة من أكبر وجهات رياضة السيارات في العالم.

وتستقبل هذه المدينة تسعة انواع سباقات مختلفة: سباق الجائزة الكبرى، سباق الدراغ، والرالي كروس، والموتوركروس، والكارتينغ والدريفت، والسباقات على الطرقات الوعرة.

وتستقبل حلبتها اهم واشهر السباقات، مثل بطولة الكويت الدولية لسباقات السرعة التي اقيمت احدى جولاتها في 21 فبراير المنصرم.

وان كنت مهتما بحضور عروض السيارات والسباقات، استعد لحضور الحدث الاول من نوعه في الكويت، الـ "Kuwait Track Attack"، والذي سيقام على حلبة مدينة الكويت لرياضة المحركات في الاول من مارس، والذي سيضم متنافسين عدة هدف كل منهم انهاء الجولة بأسرع وقت ممكن لكسب لقب "King of Track" او "ملك الحلبة".

فان كنت تريد حضور فعاليات الحدث احجز بطاقتك قبل فوات الاوان، اما اذا كنت ترغب بالمشاركة في السباق، فيمكنك البدء بالاجراءات اللازمة للتسجيل، لبدء التدريبات اللازمة وحضور المحاضرات الالزامية لضمان سلامتك خلال المنافسة.

من قال اذا انه عليك السفر الى النصف الثاني من الكرة الارضية للاستمتاع باثارة حلبات السرعة؟ ما عليك سوى التوجه الى الكويت، ولم لا تصبح بنفسك بطل سباقات؟

اقرأ ايضا: معرض الكويت لليخوت بانتظارك قريبا

سياحة سفر سياحة الخليج الكويت سباقات
loaing icon