يوجد أسباب غير مقنعة لعدم وجود معجون أسنان في الفنادق

إذا كنت من هواة السفر فربما تكون قد لاحظت أن الفنادق قد طوّرت وسائل الراحة فيها خلال السنوات الأخيرة، عبر تزويد الضيوف بالصابون الفاخر والشامبو وحتى مجموعات الحياكة الغريبة.. ولكن ستلاحظ أيضاً أن بعض الأساسيات قد أُهملت، مثل أنابيب معجون الأسنان أو فرشاة الأسنان! .. وان اردت معرفة السبب، فالجواب قد يكون أكثر تعقيدًا مما ينبغي.

اقرأ أيضاً: 9 أيام بالسيارة في سويسرا.. تكفي لرؤية جمال العالم كله! 

وفي هذا الصدد غاص كاتب موقع Slate "دانييل إنجبر" في البحث عن أسباب نقص معجون الأسنان، واكتشف أن الكثير من الضيوف لا يطلبون ذلك كما أن الفنادق لا ترغب في إنفاق الأموال على هذا المنتج، حيث أن مادة معجون الأسنان تعتبر كالدواء، وبالتالي تكون أكثر تكلفة.

واوضح "تيم كيرسلي" نائب الرئيس الأول السابق لشركة "جيلكريست أند سويمز " العلامة التجارية لمستحضرات النظافة الفندقية الفاخرة أن "تكلفة مستلزمات النظافة أقل من تكلفة نظافة الفم"، ووفقاً لبعض أصحاب الفنادق فإن معجون الأسنان ليس "راقياً" بما فيه الكفاية!

ونستنتج من ذلك أنه لا يوجد معجون أسنان في حمام الفندق الغالي لأنه غير مكلف بما فيه الكفاية ... وأنه لا يوجد معجون أسنان في حمام فندق ذي ميزانية أقل لأنه مكلف للغاية! ألا يبدو هذا الأمر غريبا بعض الشيء!

وعليك أن تعرف أن معجون الأسنان ليس شرطاً لكي تحصل الفنادق الفاخرة على تصنيف خمسة نجوم، بل يجب أن يوفر الفندق نوعين من الصابون والشامبو وعنصرا إضافيا معبّأ ومجفف شعر ومجموعة حياكة وقبعة دش، لكي يحصل على هذا التصنيف، أما  معجون الأسنان فهو مجرد زيادة مقترحة وغير مطلوبة.

خلاصة القول.. الفنادق يمكن ان تعطينا معجون أسنان لكنها لن تفعل ذلك، ولا أحد يعرف السبب ولا أحد يهتم.. هكذا كانت الأمور دائماً، لا يوجد معجون أسنان في غرفنا لأننا لا نطلب معجون أسنان في غرفنا؛ لا نطلب معجون أسنان في غرفنا لأننا لم نعلم أبداً أننا نستطيع ذلك. 

 

سياحة سفر فنادق
loaing icon